عبدالحسين عبدالرضا: أنا بخير وصحتي مستقرة

عاده محبوه ومجموعة من الفنانين في «الأميري»

نشر في 24-11-2016
آخر تحديث 24-11-2016 | 00:00
عبدالحسين ودعيج الخليفة
عبدالحسين ودعيج الخليفة
ألمت بالفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا وعكة صحية أمس الأول، مع ارتفاع في درجة الحرارة، نقل على إثرها إلى مركز صباح الأحمد للقلب بمستشفى الأميري، الدور 4 غرفة 2، لإجراء الفحوص اللازمة.

وقد أكد بوعدنان، في تصريح مقتضب، أن حالته الصحية مستقرة وهو بخير وعافية.

وعاد الفنان الكبير مجموعة من الفنانين وكبار الشخصيات، من بينهم رئيس مجلس إدارة نقابة الفنانين والإعلاميين الفنان طارق العلي، الذي قال: "العم (بوعدنان) بفضل الله في تحسن وحالة صحية جيدة، واطمأن جمهوره بأنه سيخرج قريباً من المستشفى، جزاكم الله خيرا على دعائكم وسؤالكم عنه".

وقال الشاعر الشيخ دعيج الخليفة بعد زيارته للفنان المحبوب: "بفضل دعوات محبي هذا الفنان العملاق، إنه بصحة وعافية، أصيب بفيروس، وإن شاء الله خلال أيام قليلة سيخرج من مركز صباح الأحمد".

من جانبه، قال الفنان داود حسين الذي كان موجودا معه في غرفته بالمستشفى: "حالته في تحسن ولله الحمد، وما حصل كان بسبب ارتفاع درجة حرارته، نسأل العلي الشافي أن يمن عليه بالشفاء العاجل".

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت بكثافة خبر دخول عبدالحسين إلى المستشفى، وتفاعل مع النبأ الكثير من محبي عملاق الكوميديا الخليجية، سواء من جمهوره أو من الوسط الفني، متمنين له الشفاء العاجل.

نتمنى لفناننا الكبير عبدالحسين عبدالرضا موفور الصحة، ونقول له "ألف لا باس، أجر وعافية وما تشوف شر يا بوعدنان".

back to top