«يد» الأخضر يستعيد نغمة الفوز والنصر يواصل المفاجآت

نشر في 24-11-2016
آخر تحديث 24-11-2016 | 00:00
سباق إلى الكرة بين لاعب اليرموك وحارس مرمى العربي (تصوير جورج ريجي)
سباق إلى الكرة بين لاعب اليرموك وحارس مرمى العربي (تصوير جورج ريجي)
استعاد فريق النادي العربي نغمة الفوز مجدداً على حساب اليرموك، بتغلبه عليه بنتيجة 33 - 27 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة اليد.

وكان الأخضر أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 16 - 13، ليرفع رصيده الى 10 نقاط شارك بها كاظمة في المركز الرابع، بينما ظل اليرموك على رصيده السابق نقطتين في المركز الثاني عشر.

النصر هزم القرين

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، واصل فريق النصر مفاجآته وألحق أول هزيمة بمنافسه العتيد القرين في البطولة بنتيجة 24 - 23، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 11 - 9، ليرفع العنابي رصيده إلى 8 نقاط ارتقى بها إلى المركز السابع، بينما تراجع القرين إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن الكويت، بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة.

قدم النصر مباراة قوية نجح خلالها في استغلال نقاط تفوقه بدرجة كبيرة، خاصة عبر تصويبات المخضرم فيصل واصل الذي أمطر مرمى القرين بقذائف صاروخية من خارج التسعة أمتار، إضافة إلى تألق حارس مرماه جابر العازمي الذي تصدى ببراعة للعديد من تصويبات لاعبي القرين.

وفي الشوط الثاني، عاني العنابي من النقص العددي بسبب كثرة الإيقافات المؤقتة، ورغم ذلك لم يستثمر القرين الموقف وعجز عن تحويل دفة اللقاء، بسبب تراجع مستوى دفاعه الذي تنوع بين رجل لرجل و4 - 2 وعدم توفيق حراس مرماه، وكذلك غياب الحلول الهجومية، بعدما فرض مدرب العنابي مناور دهش رقابة لصيقة على مفاتيح لعبه، خاصة البحريني حسن مدن، ليفرض التعادل نفسه حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 22 - 22.

لكن حكمي اللقاء احتسبا ضربة جزاء تم تنفيذها بعد نهاية المباراة وفقا للقانون الجديد، سجل منها ناصر الفرج هدف الفوز للعنابي.

back to top