يرى الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد الإسباني، أن تأهل الفريق «كمتصدر» لمجموعته بدوري الأبطال «أفضل من احتلال المركز الثاني من جميع الجوانب»، وذلك عقب فوز فريقه مساء أمس الأول على ايندهوفن الهولندي بهدفين نظيفين وضمان تأهله لثمن النهائي كمتصدر للمجموعة الرابعة.

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، «دائماً ما أفكر في أن تصدر المجموعة أفضل من المركز الثاني من كافة النواحي. وبالطبع البطولة تبدأ من جديد بمواجهة الفرق التي تأهلت لثمن النهائي».

Ad

وأضاف «أنا سعيد للغاية، وبشكل خاص، بالنسبة للاعبين، لأنهم أبدوا ردة فعل رائعة في هذه البطولة. هذه هي المرة الأولى، التي نسير فيها بهذه الطريقة ونحقق الفوز الخامس على التوالي. هذا يعكس العمل الجيد، وبالتأكيد ستظل الطموحات في أقصى مستوياتها، ومستعدون لتقبل النقد الإيجابي والسلبي».

وعن مواجهة أمس الأول، أشار الـ(تشولو) إلى أنه في الأوقات التي يمتلك فيها فريقه «الكرة» «بنسبة أقل» كانت «سرعة الثنائي الفرنسي غريزمان وغاميرو حاسمة»، محللاً أداء فريقه بأنه «يسير على نسق المباريات السابقة نفسه».

وأضاف: «سنحت لنا عدة فرص في الشوط الأول. من الواضح أنه عندما تمتلك لاعباً مثل تياغو، في وسط الملعب، فتتحكم في هذه المنطقة، إلى جانب كوكي وجابي اللذين يشغلان المساحات. الهدف الأول جاء بعد معاناة عند امتلاكنا للكرة بعد فترة شهد أداء جيد من الفريق الهولندي واستحواذ على الكرة، ولكننا كنا أخطر على المرمى».