أكدت مصادر عرباوية مطلعة ان غياب نجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي مبارك النصار عن مواجهة الاخضر مع كاظمة الاخيرة في كأس ولي العهد يعود إلى قرار ايقافه من ادارة الفريق بسبب عدم التزامه بالتدريبات.

وأشارت المصادر الى ان الجهازين الاداري والفني سئما من كثرة غيابات النصار وأعذاره الواهية وقررا ايقافه مدة لم تحدد حتى الآن حرصا على وحدة الفريق، وتم فعليا منعه من دخول الحصة التدريبية الثلاثاء الماضي بداعي الايقاف مع ابلاغه ضرورة متابعة موقفه مع نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور.

Ad

يذكر ان النصار حضر مباراة العربي وكاظمة، وحرص على متابعتها من المدرجات.

عسكر: مستوى جيد

من جانبه، أعاد المدرب المساعد للأخضر الوطني احمد عسكر فوز فريقه على كاظمة بثلاثة اهداف نظيفة الى المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون في الشوط الثاني ونجاحهم في تطبيق جميع التعليمات التي طلبت منهم بين الشوطين.

وقال: "تفوق كاظمة ميدانياً في الشوط الأول، لكننا نجحنا في تعديل الاوضاع وتداركها بين الشوطين من خلال اعطاء تعليمات فنية للاعبين بتغيير نهج اللعب والبحث عن المساحات واللعب بأريحية والاندفاع للهجوم، وهو ما تمكنا منه فعليا على ارض الملعب وكسب النتيجة"، مشدداً على أن الزج بعمر الصانع في ناحية اليمين كان ايجابياً في الحد من خطورة اطراف البرتقالي وفتح جبهة هجومية للعربي.

وأقر عسكر بوجود أخطاء دفاعية للأخضر خصوصا على مستوى التنظيم والتمركز، مبينا ان الجهاز الفني مطلع على ذلك ويعمل على تصحيح الاخطاء وتطوير التنظيم الدفاعي.

ولفت عسكر الى ان الفريق واصل تدريباته امس من خلال تمارين خفيفة حتى لا يجهد اللاعبون على ان تمنح لهم الراحة مساء اليوم ليتمكنوا من قضاء يوم الاجازة الرسمية مع اسرهم.