«سلة» الجهراء إلى إزمير

نشر في 26-11-2016
آخر تحديث 26-11-2016 | 00:00
فيصل السلامة
فيصل السلامة
يغادر في ساعة متأخرة من مساء اليوم وفد الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجهراء، متوجها الى مدينة إزمير التركية لإقامة معسكره التدريبي الذي يستمر 11 يوما، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل الذي سينطلق 9 ديسمبر المقبل، عبر بطولة الكويت الأولى التي تقام تحت رعاية اللجنة الاولمبية الكويتية.

ويترأس الوفد عضو مجلس الإدارة المدير العام للعبة فيصل السلامة، ويضم سرور العجمي وسابت هدزيتش مدربا، ومحمد عباس مساعدا للمدرب، و16 لاعبا هم: محمد المطيري وعوض الرشيدي وعبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي وفيصل ضاري واسعد نمر وفهد خالد واحمد القبندي واحمد فالح وتركي حمود وخالد حمود وطلال العنزي وبدر العثمان وسعد سوعان وطلال الرشيدي.

وسيخوض الفريق تدريبات صباحية ومسائية خلال المعسكر، كما سيلعب 4 مباريات ودية حتى يقف المدرب على مستوى اللاعبين الجدد ويحقق الانسجام قبل الدخول في منافسات الموسم المقبل.

شكر الهيئة

من جانبه، توجه فيصل السلامة بالشكر الى الهيئة العامة للرياضة، وعلى رأسها الشيخ احمد المنصور ود. حمود فليطح على الجهود التي بذلاها لتسيير أمور المعسكر، مشيرا الى ان الهيئة دائماً سباقة في دعم الرياضيين.

وقال السلامة إن الفريق سيخوض تدريبات صباحية ومسائية خلال فترة المعسكر، كما سيخوض 4 مباريات ودية بعد الاتفاق مع المتعهد، موضحا ان الهدف من إقامة المعسكر هو الدخول في منافسات الموسم المقبل بشكل مميز.

ولفت إلى أن إدارة النادي تتطلع إلى المنافسة على اللقب في الموسم المقبل، لاسيما بعد أن دعمت الفريق بلاعب كأحمد فالح لديه خبرة كبيرة، وإقامة معسكر خارجي للوصول إلى معدل لياقي مناسب قبل الدخول في منافسات الموسم.

back to top