الأهلي أمام التعدين لاستعادة الصدارة

نشر في 27-11-2016
آخر تحديث 27-11-2016 | 00:02
جانب من تدريبات الأهلي
جانب من تدريبات الأهلي
يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عند الثامنة من مساء اليوم مواجهة سهلة، حين يحل ضيفاً على فريق النصر للتعدين باستاد أسوان ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأحمر وصافة البطولة برصيد 26 نقطة وفوزه في مباراة الليلة سيعيد له الصدارة من جديد، بعد أن انتزعها منافسه مصر المقاصة بعد فوزه الأخير على بتروجيت بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة.

ويعاني الأهلي موجة إصابات ضربت نجومه في اليومين الماضيين، فبعد غياب حسام غالي ورامي ربيعة وأكرم توفيق، انضم لهم كل من صالح جمعة وعمرو السولية وصبري رحيل فيما يغيب أحمد فتحي الظهير الأيمن عن مواجهة اليوم للإيقاف بعد حصوله على ثالث بطاقة صفراء في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، ويعود أكرم توفيق بعد تعافيه تماماً من آلام العضلة الخلفية.

ويدرك الجهاز الفني بقيادة حسام البدري سهولة لقاء الليلة خصوصاً أنها تأتي أمام فريق يتذيل جدول المسابقة المحلية برصيد 5 نقاط فقط، ومع هذا طالب لاعبيه بعدم الاستهتار وتقديم أداء رجولي يضمن العودة للقاهرة بالنقاط الثلاث والاستمرار في الاقتراب خطوة من الاحتفاظ بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وضمن مباريات الجولة، يخوض الإسماعيلي مواجهة سهلة نسبياً حين يلاقي ضيفه طنطا، فيما يلتقي إنبي نظيره الداخلية الطامح إلى الفوز والابتعاد خطوة عن دائرة الهبوط، بينما يلتقي الجريحان طلائع الجيش مع الإنتاج الحربي في لقاء متكافىء يصعب التكهن بنتيجته، وخسر الإنتاج في الجولة الماضية أمام طنطا بهدف دون رد كما مُني الطلائع بهزيمة قاسية أمام الأهلي بثلاثية دون رد.

back to top