واصل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي العربي تدريباته في معسكره الذي يقيمه حاليا في مدينة اسطنبول التركية، والمستمر حتى 4 ديسمبر المقبل، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق رسميا ببطولة الدوري في 9 من الشهر ذاته عبر بطولة الكويت الأولى.

وخاض الفريق أمس تدريبات صباحية ومسائية تركزت على الجانب اللياقي، وذلك بإجراء تمارين الأحمال وتقوية العضلات، إلى جانب التدريبات الفنية في الفترة المسائية. ويخوض الفريق عددا من المباريات الودية خلال الأيام المقبلة مع بعض الأندية في الدوري التركي.

Ad

ويحاول الجهاز الفني لـ"الأخضر"، بقيادة المدرب خالد القلاف ومساعده محمد بوعباس، إيصال اللاعبين لأفضل مستوياتهم، لدخول منافسات الموسم بصورة مميزة.

من جانبه، أبدى المدرب القلاف ارتياحه لوضع الفريق في المعسكر، مؤكدا أن جميع الأمور تجري كما خطط لها الجهازان الفني والإداري، مشيرا إلى أن لاعبي "الأخضر" قادرون على الوصول إلى أفضل مستوياتهم في فترات قصيرة.

وأضاف: "نطمح من خلال المعسكر إلى وصول اللاعبين لمعدل لياقة معين قبل دخول منافسات الموسم المقبل"، مبينا أن "الفريق سيخوض عددا من المباريات الودية في المعسكر ستساعده على رفع مستوى الإعداد، وتجهيزه بالصورة المطلوبة".