نسبة التغيير في «أمة 2016».. 60%

الرابعة «الأولى» تليها «الثالثة»

نشر في 27-11-2016 | 11:00
آخر تحديث 27-11-2016 | 11:00
عبدالوهاب البابطين يتلقى التهاني
عبدالوهاب البابطين يتلقى التهاني
أظهرت النتائج التي أسفرت عنها العملية الانتخابية في الدوائر الخمس حدوث تغيّر في أسماء الفائزين بين انتخابات 2013 و2016 بنسبة 60 في المئة.

وحافظ 20 نائباً سابقين على مقاعدهم الانتخابية وهم عدنان سيد عبدالصمد وعيسى أحمد الكندري ومحمد مروي الهدية وصالح أحمد عاشور ومبارك سالم الحريص مرزوق علي الغانم وخليل ابراهيم الصالح وحمد سيف الهرشاني وخلف دميثير العنزي وراكان يوسف النصف وعودة عودة الرويعي.

كما حافظ على مقعده السابق كل من سعدون حماد العتيبي وخليل عبدالله ابل ومحمد ناصر الجبري وسعد علي خنفور الرشيدي وعسكر عويد العنزي وحمدان سالم العازمي وطلال سعد جلال السهلي وفيصل محمد أحمد الكندري ومحمد هادي الحويلة.

ودخل المجلس 30 نائباً جديداً هم عادل جاسم الدمخي وعبدالله يوسف الرومي وأسامة عيسى الشاهين وخالد حسين الشطي وصلاح عبد الرضا خورشيد ورياض أحمد العدساني وجمعان ظاهر الحربش ومحمد براك المطير وعمر عبدالمحسن الطبطبائي.

كما دخل المجلس كل من عبد الوهاب البابطين ويوسف صالح الفضالة وعبد الكريم الكندري وصفاء عبدالرحمن الهاشم ومحمد حسين الدلال ووليد مساعد الطبطبائي وأحمد نبيل الفضل وثامر سعد السويط ومبارك هيف الحجرف ومحمد هايف المطيري وعبدالله فهاد العنزي وشعيب شباب المويزري وعلي سالم الدقباسي وسعود محمد الشويعر ومرزوق خليفة الخليفة وحمود عبدالله الخضير والحميدي بدر الحميدي وخالد محمد العتيبي وماجد مساعد المطيري ونايف عبدالعزيز العجمي وناصر سعد الدوسري.

الدائرة الأولى

أظهرت النتائج التي أسفرت عنها العملية الانتخابية 50 في المئة نسبة التغيير في الدائرة الأولى بين انتخابات 2013 و2016 في الدائرة الأولى حدوث تغيّر في أسماء الفائزين بين انتخابات 2013 و2016 بنسبة 50 في المئة.

وحافظ خمسة نواب سابقين على مقاعدهم الانتخابية وهم عدنان سيد عبدالصمد أحمد زاهد وعيسى حمد محمد حسن الكندري ومحمد مروي ملفي مبارك الهدية وصالح أحمد حسن عاشور ومبارك سالم مبارك ناصر الحريص.

ودخل المجلس خمسة نواب هم عادل جاسم عبدالله محمد الدمخي وعبدالله يوسف عبد الرحمن يوسف الرومي وأسامة عيسى ماجد صالح الشاهين وخالد حسين عبد علي عبدالرحيم الشطي وصلاح عبد الرضا عبدالله خورشيد.

الدائرة الثانية

أظهرت النتائج التي أسفرت عنها العملية الانتخابية 40 في المئة نسبة التغيير في الدائرة الثانية بين انتخابات 2013 و2016 في الدائرة الثانية حدوث تغيّر في أسماء الفائزين بين انتخابات 2013 و2016 بنسبة 40 في المئة.

وحافظ ستة نواب سابقين على مقاعدهم الانتخابية وهم مرزوق علي محمد ثنيان الغانم وخليل ابراهيم محمد حسين الصالح وحمد سيف محمد جديع الهرشاني وخلف دميثير عجاج جازع العنزي وراكان يوسف حمود يوسف أحمد النصف وعودة عودة بشيت هجيج عودة الرويعي على مقاعدهم النيابية.

ودخل المجلس أربعة نواب هم رياض أحمد محمد صالح العدساني وجمعان ظاهر ماضي الحربش ومحمد براك عبدالمحسن محمد المطير وعمر عبدالمحسن عبدالله سيد عبدالمحسن الطبطبائي.

الدائرة الثالثة

أظهرت النتائج التي أسفرت عنها العملية الانتخابية 70 في المئة نسبة التغيير في الدائرة الثالثة بين انتخابات 2013 و2016 في الدائرة الثالثة حدوث تغيّر في أسماء الفائزين بين انتخابات 2013 و2016 بنسبة 70 في المئة.

وحافظ ثلاثة نواب سابقين على مقاعدهم الانتخابية وهم سعدون حماد عبيد مزعل بداح العتيبي وخليل عبدالله علي عبدالله أبل ومحمد ناصر عبدالله محسن الجبري.

ودخل المجلس سبعة نواب هم عبدالوهاب محمد عبدالوهاب عبدالله البابطين ويوسف صالح يوسف صالح الفضالة وعبدالكريم عبدالله مدربي حبيب عبدالكريم الكندري وصفاء عبدالرحمن عبدالعزيز سعود الهاشم ومحمد حسين محمد حسين الدلال ووليد مساعد السيد ابراهيم العبد الرزاق الطبطبائي وأحمد نبيل نوري فضل عبدالله الفضل.

الدائرة الرابعة

أظهرت النتائج التي أسفرت عنها العملية الانتخابية 80 في المئة نسبة التغيير في الدائرة الرابعة بين انتخابات 2013 و2016 في الدائرة الرابعة حدوث تغيّر في أسماء الفائزين بين انتخابات 2013 و2016 بنسبة 80 في المئة.

وحافظ نائبان سابقان على مقعدهما الانتخابي وهما سعد علي خالد خنفور الرشيدي وعسكر عويد عسكر بقان العنزي.

ودخل المجلس ثمانية نواب هم ثامر سعد غيث غانم جليدان السويط الظفيري ومبارك هيف سعد الحجرف ومحمد هايف سلطان عريج المطيري وعبدالله فهاد هندي فهد العنزي وشعيب شباب قديفان المويزري وعلي سالم الجعيلان الدقباسي وسعود محمد راشد بطي الشويعر ومرزوق خليفة مفرج الخليفة.

الدائرة الخامسة

أظهرت النتائج التي أسفرت عنها العملية الانتخابية في الدائرة الخامسة حدوث تغيّر في أسماء الفائزين بين انتخابات 2013 و2016 بنسبة 60 في المئة.

وحافظ أربعة نواب سابقين على مقاعدهم الانتخابية وهم حمدان سالم فنيطل حيي العازمي وطلال سعد جلال سعود السهلي وفيصل محمد أحمد حسن الكندري ومحمد هادي هايف عبدالله الحويلة ودخل المجلس ستة نواب هم حمود عبدالله عوض محمد الخضير والحميدي بدر الحميدي بدر السبيعي وخالد محمد مونس راجح العتيبي وماجد مساعد عوض مطلق الرشاش المطيري ونايف عبدالعزيز مرداس العجمي و ناصر سعد محمد وسمي عبدالله الدوسري.

back to top