إبراهيم: حجز 30% من وحدات برج «التجارية» بالبحرين

«أرسينا معايير جديدة في المشاريع السكنية بالبرج»

نشر في 28-11-2016
آخر تحديث 28-11-2016 | 00:00
 فواز إبراهيم الرئيس التنفيذي للشركة التجارية للتطوير العقاري
فواز إبراهيم الرئيس التنفيذي للشركة التجارية للتطوير العقاري
تسير أعمال البناء في برج «التجارية»، أعلى مشروع سكني في مملكة البحرين، بحسب المخطط له، وسط إقبال كبير على شراء الوحدات للباحثين عن شقق ذات طابع أنيق وعصري.

وأعلن فواز إبراهيم الرئيس التنفيذي للشركة التجارية للتطوير العقاري، الجهة المالكة للمشروع، في تصريح حول آخر تطورات برج «التجارية» عن حجز 30 في المئة من إجمالي الوحدات، لافتاً إلى حرص الشركة على تدشينه في الوقت المحدد، بحسب المخطط له.

صُمّم برج «التجارية» للراغبين في التميز، وينفرد بتقديمه أسلوب حياة عصري فريد من نوعه يمتزج فيه مع عنصر الرفاهية بفضل ما يحويه من مرافق متنوعة تشمل سينما، وبرك سباحة داخلية وخارجية، وساحة رحبة لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية من تنس وكرة السلة والكرة الطائرة، مقهى، فضلاً عن نادٍ صحي للرجال وآخر للنساء.

ويضاف إلى ذلك موقعه في قلب العاصمة المنامة، حيث تنبض المنطقة المحيطة بهذا الصرح المعماري بالحيوية، نظراً إلى ما تضمه من مجمعات تجارية ومعالم سياحية، من بينها دار القرآن، عدة سفارات، مجمع الأفنيوز، مجمعا سيتي سنتر البحرين والسيف، متحف البحرين الوطني ومرفأ البحرين المالي.

فخامة نابضة بالحياة

يؤكد إبراهيم إن برج «التجارية» له مكانة خاصة لدى الشركة، لأنه باكورة مشاريعها في مملكة البحرين. ويوضح في هذا السياق: «أردنا أن يحمل هذا المشروع إسم الشركة، لما له من دلالة على مدى رمزيته لنا كشركة مطورة نبحث عن التميز في هذا المجال».

وبني برج «التجارية» على مساحة 3.858 متراً مربعاً ويتكون من 50 طابقاً مع 280 وحدة سكنية، فيما تم تخصيص 7 طوابق لمواقف السيارات.

وأضاف إبراهيم: «أردنا أن يكون برج التجارية نابضاً بالحياة ويمنح الشعور بالراحة، سواء من خلال الفخامة، التي تتمتع بها الوحدات السكنية أو المرافق المتعددة الموجودة في البرج، هدفنا هو تقديم مشروع نابض بالحياة يلبي جميع تطلعات عملائنا الكرام».

إطلالة على مياه الخليج الدافئة

تتمتع كل شقق برج «التجارية»، التي تتراوح بين غرفة وغرفتين وثلاثة، بإطلالة ساحرة بانورامية على البحر والمدينة. كما أنه إضافة إلى الموقع الاستراتيجي للبرج قرب المنطقة الدبلوماسية، فإنه يتميز بتوفر مداخل ومخارج مباشرة إلى الشوارع الرئيسية مثل شارع الفاتح وجسر الشيخ حمد.

وقال: «أرسينا معايير جديدة في المشاريع السكنية، في هذا الصرح المعماري، الذي نعتبره بمثابة فرصة لا تفوت لعملائنا الكرام لمن يريدون العيش في مكان هادئ يبعث على الطمأنينة والسكون».

back to top