مؤسس «أصداء» يحصد جائزة رئيس مجلس الإدارة من «MEPRA»

نشر في 28-11-2016
آخر تحديث 28-11-2016 | 00:00
سونيل جون يتسلم الجائزة
سونيل جون يتسلم الجائزة
فاز سونيل جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أصداء بيرسون- مارستيلر، بجائزة رئيس مجلس الإدارة، خلال حفل توزيع جوائز جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط MEPRA 2016.

وتم تكريم جون خلال حفل خاص أقيم في فندق جيه دبليو ماريوت ماركي في دبي الأربعاء، ونظمته "MEPRA".

وتعد هذه الجائزة إحدى أبرز الجوائز في هذا الحفل، الذي يعتبر أهم وأكبر الفعاليات السنوية في قطاع العلاقات العامة بالمنطقة، ويتم منحها للشخصيات التي تلعب دورا بارزا في إثراء وتطوير قطاع العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط.

وتسلم سونيل جون الجائزة من برايان لوت، رئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط.

وفي معرض كلمته التي ألقاها خلال الحفل، أهدى سونيل جائزته لكبار الخبراء المتخصصين في قطاع العلاقات العامة الذين كان لهم دور رائد في وضع أسس راسخة للقطاع في المنطقة، مؤكدا ثقته التامة بالآفاق المستقبلية الواعدة للعلاقات العامة في المنطقة.

وقال سونيل: "يتيح قطاع العلاقات العامة اليوم الكثير من الفرص الواعدة أمام الشباب، ولاسيما العرب، الأمر الذي يتجسد في استقطابه للمواهب وأفضلها في السوق. وبمجرد النظر إلى الحاضرين معنا اليوم، يبدو لي جليا أن مستقبل القطاع سيكون في أيد أمينة".

يشار إلى أن سونيل انخرط في قطاع العلاقات العامة بالمنطقة منذ ما يزيد على عقدين من الزمن، وقام بتأسيس شركة أصداء عام 2000. وفي عام 2001، شارك مع أربعة من رواد القطاع في تأسيس "MEPRA"، أول وأكبر هيئة تمثيلية للمتخصصين المحترفين في مجال العلاقات العامة والاتصالات والطلاب.

back to top