زيدان: لا يمكننا أن نكون سعداء جداً بالأداء

نشر في 28-11-2016
آخر تحديث 28-11-2016 | 00:03
زيدان خلال تدريبات ريال مدريد
زيدان خلال تدريبات ريال مدريد
أبدى زين الدين زيدان استياءه من المستوى الذي قدمه الريال خلال مواجهة سبورتينغ خيخون، رغم فوزه بهدفين لهدف أمس الأول.
انتقد مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، الصورة التي ظهر عليها فريقه في مباراته أمام سبورتينغ خيخون في الجولة الـ 13 لـ"الليغا"، والتي انتهت بفوز "الملكي" بصعوبة 2-1 في البرنابيو، موضحا أنه "يمكننا أن نسعد فقط بالنقاط الثلاث".

وقال: "لم تكن نهاية لليغا، لكنها مباراة مهمة، فزنا بها بصعوبة على منافس قدم مباراة جيدة جدا، لكننا لم نؤد كما كنا نأمل. في النهاية حصلنا على النقاط الثلاث، ونعرف أننا، حتى النهاية، سنواجه مباريات معقدة ايضا امام منافسين لديهم صعوبات، لكن أن نلعب بهذه الطريقة فقد يضعنا في مشكلات. يمكن أن نسعد فقط بالنقاط الثلاث اليوم".

وأضاف زيزو: "لا يمكننا أن نكون سعداء جدا بالأداء. فأحيانا تسير الأمور، خصوصا عندما تسجل هدفين وتكون المباراة في يديك، ثم تستقبل هدفا يغير المباراة. كان بإمكانك تسجيل الهدف الثالث والرابع، لكن عندما لا تفعل ستحمس المنافس. كانت هناك أمطار غزيرة وتركيز أقل، وعقدنا الأمور على انفسنا، لكن ما زال بإمكاننا الاستمتاع، لأننا متصدرون، ونستكمل سلسلة نتائجنا الجيدة".

وأشاد المدرب الفرنسي بلاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز: "لا أراه بعيدا (عن الفريق)، لقد قدم مباراة أفضل من الجميع. قد تنقصه بعض السرعة والقليل من الاستمرارية، لكني سعيد بأنه شارك لدقائق".

وقال عن كاسيميرو، الذي عاد بعد شهرين ونصف الشهر من الإصابة، لكنه لم يشارك في المباراة، ان "هناك مباراة الأربعاء (في الكأس) وسيخوضها كاسيميرو، وهذا هو الطبيعي. اذا لم يشارك اليوم، فلأنني أجريت تعديلات أخرى، لكنه كان مستعدا للعبها، وسيلعب الأربعاء، وسيكون موجودا السبت مع الجميع (مباراة برشلونة)".

وقال إنه استبدل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لأنه "تلقى كدمة"، لكنه ليس بـ"الأمر المقلق".

كما أشاد زيدان بعودة سيرخيو راموس، بعد الإصابة واستعداده لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الكامب نو.

ثم كال المديح للبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل آخر خمسة أهداف للميرينغي في الليغا: "هذا هو كريستيانو، قد يسجل في أي لحظة، وحينما لا يسجل يظن الناس أنه قدم مباراة سيئة. لقد سجل اليوم مرة أخرى، وشكل ثنائيا جيدا مع كريم (بنزيمة) في مركز رأس الحربة".

back to top