بيبي: أتمنى إنهاء مسيرتي مع الريال

نشر في 28-11-2016
آخر تحديث 28-11-2016 | 00:00
 المدافع البرتغالي بيبي
المدافع البرتغالي بيبي
أكد المدافع البرتغالي في صفوف ريال مدريد، بيبي، بعد مشاركته من جديد مع الفريق، أمس الأول، أمام سبورتنغ خيخون في الجولة الـ13 لليغا، أنه "تحت تصرف النادي" فيما يتعلق بتجديد تعاقده الذي ينتهي في شهر يونيو عام 2017، متمنيا إنهاء مسيرته داخل الفريق الملكي.

وأقر بيبي في تصريحات عقب اللقاء من المنطقة المختلطة "أنا تحت تصرف النادي. لقد قلتها مراراً إنني سأنتظر حتى اللحظة الأخير من تعاقدي، وسأفعل ما يراه النادي مناسبا، ولكني سأنتظر".

وأضاف "أتمنى إنهاء مسيرتي في ريال مدريد. عمري الآن 33 عاما، ولكن الموسم الماضي كان ضمن الأفضل في مسيرتي، وأعتقد أن النادي يتفهم هذا الأمر".

وعن المواجهة أمام سبورتنغ خيخون، أقر المدافع الدولي أن الفريق كاد يدفع ثمن الاسترخاء بعدما تقدم بهدفين.

وقال في هذا الصدد "المباراة كانت غريبة، لأننا بدأنا بقوة وأحرزنا هدفين، وبعد ذلك هطلت الأمطار بغزارة والطقس صار أكثر برودة، وكان من الطبيعي انخفاض النسق قليلا".

وتابع "دفع مركز المنافس المتأخر في الترتيب للضغط بقوة من أجل العودة في النتيجة، ولكن الأهم أننا قاتلنا كفريق واحد وفزنا في النهاية".

وبعث بيبي برسالة طمأنة للجماهير التي خرجت غاضبة من الأداء، "عليهم أن يتحلوا بالهدوء، لأننا نحاول دائما تقديم الأفضل. جماهيرنا تريد دائما أن نلعب جيدا ونحرز أهدافا كثيرة، ولكن اليوم كان صعبا، وأيضا بالنسبة لهم بسبب الطقس البارد، والأهم أننا نملك فريقا جيدا. لقد عانينا معا".

ونفى اللاعب أن يكون اللقب محسوما لصالحهم في حالة سقوط برشلونة غدا خلال زيارته لملعب "أنويتا" معقل ريال سوسييداد.

وأوضح "تجربة الموسم الماضي حاضرة أمامنا، عندما كان برشلونة متقدما بفرق كبير من النقاط أمامنا، ولكننا استطعنا العودة. علينا أن نتمتع بالاحترافية، وخوض كل مباراة على حدة، واللعب بقوة من أجل الفوز بالمباريات".

back to top