جيسك يرغب في استمرار الشرميطي والتعاقد مع 3 محترفين جدد

نشر في 28-11-2016
آخر تحديث 28-11-2016 | 00:00
ميودراغ جيسك
ميودراغ جيسك
تتجه النية لدى الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالعربي، بقيادة الصربي ميودراغ جيسك، للإبقاء على مهاجم الفريق التونسي محمد الشرميطي، مع تغيير الثلاثي المتبقي: العاجي داماو والبرازيلي الياس والسوري أحمد الصالح، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وبعد مباراتين لجيسك على رأس الجهاز الفني للفريق، بدأ باتخاذ قراراته، حيث يرى في الشرميطي ما يمكنه من الاستمرار مع "الأخضر"، خصوصا بعد تألقه في مواجهة الكويت بـ"دوري فيفا"، وقيادته للفريق للفوز على كاظمة بتسجيله هدفين في كأس ولي العهد، فيما لم يقتنع بإمكانيات داماو، التي تبدو محدودة، رغم تسجيله هدفا أمام الكويت، وآخر أمام كاظمة.

وبات المهاجم البرازيلي خارج حسابات العربي، حتى قبل قدوم جيسك، وطلب في وقت سابق إنهاء عقده بشكل رسمي، في حين لم يشارك المدافع السوري أحمد الصالح كثيرا مع الفريق، وعانى بشدة جراء الإصابة التي حالت دون إثبات قدراته، فاكتفى بلعب مباراتين من أصل 9 في الدوري والكأس.

وأشارت مصادر عرباوية إلى أن جيسك وضع مخططاته المستقبلية فيما يخص ملف المحترفين، إذ ينوي التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب، أحدهم مدافع واثنان في خط الوسط يشغلان مركز الارتكاز وصانع الألعاب الهجومي.

back to top