الزمالك يعود للانتصارات ويكتسح «ذئاب الجبل» بثلاثية

نشر في 28-11-2016
آخر تحديث 28-11-2016 | 00:00
فرحة لاعب الزمالك بأحد الأهداف الثلاثة
فرحة لاعب الزمالك بأحد الأهداف الثلاثة
قفز الزمالك إلى المركز السادس بعد أن حسم القمة مع ضيفه المقاولون العرب بفوز صريح 3 - صفر، أمس الأول، على ملعب بتروسبورت في المرحلة الحادية عشر من الدوري المصري لكرة القدم.
حقق الزمالك فوزا كبيراً على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمتعهما مساء أمس الأول السبت باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر لمسابقة الدوري المصري.

بدأت المباراة بشكل حماسي من الفريقين، وجاءت أحداثها سريعة وكان المقاولون هو الأنشط من بداية اللقاء، وأضاع فرصة إحراز هدف التقدم في أول دقيقة بعدما وصلت الكرة إلى عمر جمال لاعب الذئاب نتيجة خطأ حسني فتحي ظهير أيمن الزمالك، قبل أن ينقذها محمود حمدي ويحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 19 أحرز ستانلي الهدف الأول للزمالك بعد متابعته للعرضية التي لعبها شيكابالا من الجبهة اليمنى برأسه، وتصدى لها حسن شاهين قبل أن يعود ويسددها بالقدم في الشباك، معلنا تقدم الفريق الأبيض الذي انتهى على نتيجته الشوط الأول.

وهدأ أداء الفريقين مع بداية الشوط الثاني، وحاول المقاولون السيطرة على وسط الملعب ومحاولة شن هجمات على دفاعات الزمالك فيما استمر هجوم الأبيض أملا في تعزيز التقدم وهو ما نجح به إبراهيم صلاح بإحراز الهدف الثاني من رأسية متقنة في الدقيقة 76، وبعد دقيقة واحدة أضاف شيكابالا الهدف الثالث للزمالك بعد تسديدة قوية في الزاوية البعيدة لحارس المقاولون لينتهي اللقاء بثلاثية بيضاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 17 في المركز السادس ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد المقاولون عند 13 نقطة في المركز الـ13 بجدول الدوري.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة ذاتها، فاز المصري على وادي دجلة بهدف نظيف، باستاد برج العرب، سجله محمد حمدي في الدقيقة 21، وبتلك النتيجة رفع المصري رصيده إلى 19 نقطة فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند 15 نقطة.

إلى ذلك، فاز سموحة على أسوان بهدف وحيد، سجله أحمد حسن مكي في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، وبتلك النتيجة رفع سموحة رصيده إلى 24 نقطة، بينما توقف رصيد أسوان عند 5 نقاط.

back to top