«الأشغال»: 60% نسبة إنجاز تقاطعات الجزء الغربي من جمال عبدالناصر

الحصان: تكلفة المشروع تقارب 35 مليون دينار

نشر في 28-11-2016
آخر تحديث 28-11-2016 | 00:05
جانب من جسور الجزء الغربي من تقاطعات جمال عبدالناصر
جانب من جسور الجزء الغربي من تقاطعات جمال عبدالناصر
أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة م. أحمد الحصان إنجاز 60 في المئة من مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة الطرق والتقاطعات على الجزء الغربي من شارع جمال عبدالناصر عقد "هـ ط 213"، لافتا الى ان المشروع من المشاريع التنموية الهامة التي ينفذها القطاع بهدف رفع القدرة الاستيعابية للطرق وتقليل الازدحام المروري وخفض نسبة الحوادث المرورية وتحقيق مستويات عالية من الأمان والسلامة.

وقال الحصان، في تصريح صحافي، إن المشروع الذي تبلغ تكلفته 34.934 مليون دينار يتضمن أعمال الطرق بطول اجمالي 6.502 كيلومترات ويتكون من 3 حارات في كل اتجاه، إضافة إلى حارات الطوارئ وأعمال الجسور من خلال تنفيذ 3 جسور بطول إجمالي 1.650 كيلومتر بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الخدمات الرئيسية اللازمة.

وأفاد بأن المرحلة المقبلة تحفل بالعديد من الافتتاحات الجزئية لمشاريع الطرق ودمج هذه الأجزاء في شبكة الطرق أولا بأول للاستفادة منها في تطوير وتحديث الشبكة والإسهام في مواجهة الاختناقات المرورية وتوفير معايير الأمان والسلامة للطرق، مشددا على حرص القطاع على التواصل الدائم مع جميع فئات الشعب للاطلاع على ما يتم إنجازه من مشاريع مزمع تصميمها وطرحها.

back to top