وافقت اللجنة العليا للتخطيط والتنسيق، في اجتماعها رقم 4/2016، الذي عقد برئاسة المدير العام للبلدية أحمد المنفوحي، على تكليف إدارة العلاقات العامة بإنشاء مكتبة إلكترونية ومتحف لبلدية الكويت، وأوصت بوضع تصور شامل يتم تنفيذه من قبل إدارة العلاقات العامة بالتنسيق مع المدير العام للبلدية، وإفادة اللجنة بذلك في الاجتماع المقبل.

كما أوصت لجنة العلاقات العامة، في اجتماعها رقم 8/2016، برفع آلية أو رؤية شاملة لتكريم المتميزين السابقين في البلدية على جهودهم المخلصة وما قدموه من عمل وتفان في أداء واجباتهم الوظيفية طوال فترة عملهم بالبلدية أيا كان المستوى الوظيفي لهم، سواء كانوا قادة أو مديرين أو موظفين.

Ad

سيارات مهملة

من جانب آخر، أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أن حملات فرع بلدية محافظة مبارك الكبير خلال الأشهر العشرة من العام الحالي أسفرت عن رفع 565 سيارة مهملة وسكراب وإرسالها إلى مواقع حجز البلدية.

وقالت مديرة فرع بلدية محافظة مبارك الكبير سامية العنزي إن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق كثفت الحملات الميدانية التي أسفرت عن رفع 565 سيارة مهملة من الساحات العامة والشوارع.

وبينت العنزي أن الإدارة قامت خلال يناير برفع 51 سيارة مهملة، بينما بلغ عدد السيارات التي تم رفعها خلال فبراير 22 سيارة، و43 سيارة خلال مارس، في حين بلغ عدد السيارات التي تم رفعها خلال أبريل 56 سيارة.

وخلال مايو تم رفع 85 سيارة مهملة، بينما بلغ عددها خلال يونيو 61 سيارة، إلى جانب رفع 45 سيارة بشهر يوليو، في حين بلغ عدد السيارات التي تم رفعها خلال أغسطس 74 سيارة، وخلال سبتمبر تم رفع 64 سيارة، إضافة الى رفع 64 سيارة خلال أكتوبر.