اعترف المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس إنريكي، بأن المباراة التي خاضها فريقه أمام مضيفه ريال سوسييداد، هي الأسوأ منذ أن تولى المسؤولية الفنية للنادي الكتالوني، مطالبا لاعبيه بتحسين أدائهم للخروج من مأزقهم الحالي.

وتعادل برشلونة 1-1 مع ريال سوسييداد في المرحلة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو ما دفع جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة إلى الإعراب عن استيائه من أداء فريقه، الذي أظهر المنافس تفوقا واضحا عليه، حيث قال: «هكذا لن نفوز بالدوري». وأضاف إنريكي خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، بعد أن ابتعد برشلونة بست نقاط كاملة عن منافسه التقليدي ريال مدريد، الذي يلتقيه في مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية السبت المقبل، قائلا: «أدرك أن المقابلات الصحافية بعد المباريات خطيرة، أرى أن التأكيد على ضياع لقب الدوري في الأسبوع الـ 13 تصور مبالغ فيه».

Ad

وتابع: «يجب أن نبدأ بتحسين مستوانا، لقد قدمنا المباراة الأسوأ منذ أن توليت المسؤولية، من المؤكد أننا سنرى فريقا مختلفا لبرشلونة في الكلاسيكو».

وتابع: «لقد قاموا بالضغط علينا بستة لاعبين، ولم نتمكن من تنفيذ التمريرات البينية أو الطولية، لم نفز حتى بنسبة 5 في المئة من المواجهات الفردية، إذا لم تفز في هذه المواجهات، فإنه سيكون من الصعب آنذاك أن تحقق أي إنجاز».