البلدية: 37 مخالفة وإغلاق محلين بالأحمدي

نشر في 29-11-2016
آخر تحديث 29-11-2016 | 00:02
No Image Caption
أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت تنفيذ قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الأحمدي حملة تفتيش على عدد من الجمعيات التعاونية والأفرع التابعة لها بالمحافظة، للتأكد من صحة وسلامة المواد الغذائية المقدمة للجمهور، وشملت مناطق الظهر، والفحيحيل، وضاحية جابر العلي والرقة.

في السياق، أكد مدير فرع بلدية الأحمدي فهد الشتيلي تواصل حملات التفتيش بجميع مناطق المحافظة، مشيراً إلى أن الحملة الأخيرة أسفرت عن تحرير 37 محضر مخالفة، اشتملت على عدم التقيد بقواعد النظافة العامة، وعدم التقيد بالاشتراطات الصحية، وتشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية إلى جانب تحرير أمرَي إغلاق لمحلين يزاولان النشاط التجاري، دون الحصول على رخصة من قبل البلدية.

في مجال آخر، أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت تنفيذ إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية عدة حملات ميدانية لرفع ونقل كل المخلفات لإزالة التعديات على أملاك الدولة بجانب طريق الدائري السابع، بإشراف ومتابعة مباشرة من نائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتي الفروانية والجهراء أحمد الهزيم

ومدير فرع بلدية المحافظة المهندس محمد صرخوه، لإجراءات الإزالة ونظافة المكان، وقد تم رفع 99 "درباً" من المخلفات المختلطة.

في السياق، قال مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق سعد الخرينج، إن الإدارة رفعت حالة الاستنفار لرفع كل مخلفات التعدي على أملاك الدولة تمت إزالتها، وهي لإحدى الشركات التي استغلت أرض الدولة دون ترخيص من البلدية بمساحة (83964.165) م2 لإقامة مشروع نقل وخدمات لوجستية.

ولفت إلى أن الإدارة منذ اليوم الأول للإزالة التي استمرت أسبوعاً، رفعت المخلفات المختلطة، المزالة وتم تنظيف المكان كاملاً من المخلفات.

back to top