كشف رئيس اتحاد شقق شمال غرب الصليبيخات عبدالله القطان أن مجلس إدارة الاتحاد بحث مع المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية م. بدر الوقيان خلال اجتماعهم به، ظهر أمس، عدة قضايا تخللتها عدة مطالبات انتهت بالضوء الأخضر.

وقال القطان، في تصريح لـ"الجريدة"، إن مجلس ادارة الاتحاد طالب مدير "السكنية" بالعديد من المطالب أبرزها كيفية تحصيل المبالغ والاشتراكات من اهالي الشقق وفقاً للقانون، مشيراً الى ان الوقيان وعد بتشكيل اجتماع قريب مقبل يضم مجلس ادارة الاتحاد مع مدير قانونية المؤسسة ونائب المدير العام لشؤون التنفيذ حول ذلك.

Ad

وأضاف أن الاتحاد طلب في كتاب رسمي "إلى من يهمه الأمر" من المؤسسة إلى جهات الدولة الرسمية والمعنية، التعامل مع مجلس ادارة الاتحاد وتسهيل اعماله الى جانب توفير مقر مناسب للاتحاد داخل المنطقة بموجب القانون لا خارجها، لافتاً الى تفهم الوقيان ووعده بالنظر في الموضوع بعد الرجوع الى الادارة القانونية.

وأضاف ان مجلس ادارة الاتحاد يعمل على قدم وساق لدراسة اسعار السوق لطرح المناقصات المناسبة لصيانة الاجزاء المشتركة بين الملاك في كل عمارة والتي سترجع لأفضل الخدمات مع أقل الاسعار، معبراً بقوله: "نعمل منذ شهر ونصف بلا راحة وحريصون على حرمة اموال الملاك وحقوقهم".

ومن جانب آخر، انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، صباح امس، من توزيع بطاقات الاحتياط لدخول القرعة على الدفعة الأولى من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N1 والتي تشتمل على 288 قسيمة بمساحة 400م2.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إن صباح غد سيكون موعداً لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح المؤسسة بجنوب السرة في تمام الساعة التاسعة صباحاً.