يحل في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، فريق الزمالك ضيفاً على نظيره وادي دجلة بملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ12 لمسابقة الدوري الممتاز.

يخوض الزمالك مباراة دجلة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوز عريض في الجولة الماضية أمام المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، وتقديم الأبيض أفضل أداء منذ انطلاق الموسم، مما جعل الجميع يتوقع استمرار الأداء الجيد في لقاء دجلة.

Ad

المباراة ستشهد أول مواجهة بين الزمالك ونجمه السابق المدير الفني لدجلة أحمد حسام (ميدو)، والذي لم يلتق ضد ناديه القديم كمدرب من قبل، وهو ما يصعّب من مهمة الفريق الأبيض، خصوصا أن دجلة ظهر بمستوى جيد معه، بعدما قاد الفريق خلال آخر جولتين.

وشدد ميدو على أنه يخوض مباراة الزمالك املا في تحقيق الفوز، مؤكداً أن رغم عشقه وانتمائه للقلعة البيضاء، فإن عصر الاحتراف يقضي بضرورة بذله قصارى جهده لقيادة فريقه لتحقيق الانتصار.

ويفتقد وادي دجلة جهود حارسه المخضرم عصام الحضري، الذي طلب الحصول على راحة سلبية مدة 10 أيام، عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام المصري، وهو ما وافق عليه الجهاز الفني، ليتأكد غيابه عن مباراتي الزمالك والإسماعيلي.

وتقام اليوم مباراتان ضمن الجولة نفسها، حيث يلتقي بتروجيت الرابع مع سموحة الثالث في تمام الثالثة إلا ربعا عصراً بملعب السويس الجديد في لقاء صعب ومتكافئ.

كما يلتقي الاتحاد السكندري مع مصر المقاصة في الخامسة عصراً باستاد المكس في لقاء صعب.