جيسك: راضٍ عن «الأخضر» واللاعبون قدموا روحاً عالية

نشر في 30-11-2016
آخر تحديث 30-11-2016 | 00:04
مبارك النصار عاد للمشاركة مع الأخضر أمام الشباب
مبارك النصار عاد للمشاركة مع الأخضر أمام الشباب
أشاد مدرب العربي ميودراغ جيسك بلاعبيه والمستوى الذي قدموه خلال مباراتهم أمام الشباب في مسابقة كأس ولي العهد، التي انتهت بفوز صعب بنتيجة هدفين لهدف.
أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي ميودراغ جيسك رضاه التام عن مردود فريقه، رغم الفوز الصعب والمتأخر على نظيره الشباب بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لمنافسات كأس ولي العهد.

وقال جيسك، في تصريح له بعد نهاية المباراة: "أنا راض تماما عما قدمه لاعبونا، خصوصا في الشوط الثاني، بعد أن قدمنا أداء قويا وحصلنا على نتيجة إيجابية منحتنا 3 نقاط زادتنا قوة في المنافسة على التأهل للدور الثاني".

وأضاف: "أظهر الفريق ردة فعل كبيرة وروحا قتالية عالية، إذ بدا اللاعبون كإخوة، والفريق يؤدي كمجموعة واحدة، وهو أمر يسعدني كثيرا كمدرب لهم".

وتابع: "نعمل في الجهاز الفني على أن نقدم مع العربي كرة جميلة ونحقق نتائج ترضي جمهور الفريق وتسعد جميع العرباوية".

ولفت ميودراغ الى أن الإعداد للمباراة المقبلة أمام خيطان بعد الغد في دوري فيفا هو ما يشغل تفكيره، الأمر الذي دفعه إلى مواصلة التدريبات دون توقف استعدادا لها.

يذكر أن موقف الفريق من المشاركة في المباراة المذكورة مرتبط بتحصله على نقاط مواجهته مع الكويت، والتي احتج الأخضر على مشاركة مدافع الابيض فهد الهاجري فيها، وهدد بالانسحاب من الدوري في حال لم تقلب نتيجتها لمصلحته، كما أعلن مجلس إدارة النادي.

مشاركة النصار

من جانب آخر، أكدت مصادر مطلعة أن مشاركة نجم هجوم الفريق مبارك النصار في المباراة الاخيرة جاء بعد اكتفاء إدارة الكرة بقرار ايقافه أمام كاظمة مع خصم جزء من راتبه، وذلك بعد أن أبدى عدم التزام بالتدريبات خلال الفترة الماضية.

الكاظمي: فوزي إبراهيم والحشاش دمرا الأخضر
شن رئيس النادي العربي جمال الكاظمي هجوما لاذعا على رئيس جهاز الكرة السابق الحشاش والمدرب المقال فوزي إبراهيم، مؤكدا أنهما دمرا الأخضر.

وقال الكاظمي، في تصريحات إعلامية بعد مواجهة الفريق أمام الشباب «الجميع غير راض عن مردود الفريق الذي تسبب في الأشخاص الذين أشرفوا على الفريق، وطلبوا كامل الصلاحية في تحديد وجهة المعسكر واختيار المحترفين، وكذلك إعداد الفريق واختيار القائمة ولكنهم في النهاية دمروا الفريق ثم استقالوا دون أن يتكبدوا أي متاعب أو خسائر، وكل ذلك تحمله النادي».

وألقى الكاظمي بمسؤولية اختيار الحشاش وفوزي على بعض مجلس الإدارة الذين أصروا على اختيارهما وإعطائهما كامل الصلاحية، خصوصا أنه كان أحد الرافضين لعودتهما للفريق خلال الصيف الماضي.

back to top