يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان تدريباته في الخامسة من مساء اليوم، استعدادا لمواجهته مع العربي بعد غد في الجولة السابعة من منافسات "دوري ڤيڤا".

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، لالتقاط أنفاسهم، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراتهم أمام القادسية أمس الأول في كأس سمو ولي العهد، والتي حسمها "الأصفر" لمصلحته بثلاثة أهداف لهدف.

Ad

ويسعى مدرب خيطان أنور يعقوب إلى تجهيز اللاعبين لمباراة العربي، لا سيما أن المدرب يعول كثيرا على اقتناص النقاط الثلاث في هذه المباراة، لتحسين النتائج، بغية الابتعاد عن منطقة الخطر، ومن ثم تفادي الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

يعقوب: التعاقد مع محترف

وأكد يعقوب أهمية مباراة العربي المقبلة، التي يعتبرها بمنزلة عنق الزجاجة، فالفوز بها يعني الكثير بالنسبة للفريق في صراعه على دخول منطقة الأمان.

وأشار إلى أن خيطان سيفتقد في لقاء "الأخضر" جهود لاعبه طلال الأنصاري للإيقاف، مبينا أن هناك أكثر من بديل للاعب يمكن الاعتماد عليهم.

وفي تعليقه على الخسارة بثلاثة أهداف من دون رد أمام القادسية، قال الأنصاري: "النتيجة لا تعبر عن أحداث سير اللقاء الذي أحكمنا قبضتنا عليه، خصوصا في الشوط الأول، بعد ضغط اللاعبين في كل أرجاء الملعب، وتمكنهم من شن هجمات خطيرة، لكن الخبرة رجحت كفة القدساوية في النهاية".

وأشاد بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في اللقاء، مؤكدا أنه كان ينقصهم فقط ترجمة الفرص التي لاحت لهم إلى أهداف، لكنهم أضاعوها تباعا بشكل غريب.

وكشف عن أنه سيرفع توصية لجهاز الكرة بالتعاقد مع محترف يلعب بمركز الهجوم في يناير المقبل، وفسخ عقد الإيفواري كيفين، الذي لم يقدم ما يستحق عليه اللعب لخيطان.