إصابة 3 مواطنين وخادمتين في حريق منزل بتيماء

نشر في 30-11-2016
آخر تحديث 30-11-2016 | 00:00
أصيب ثلاثة مواطنين وخادمتان من أفراد أسرة واحدة في حروق وحالات اختناق من جراء حريق كبير اندلع في منزلهم بمنطقة تيماء مساء أمس الاول، وأسفر عن خسائر مادية كبيرة لحقت بالمنزل.

وفي التفاصيل، قال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الامير إن مركز العمليات تلقى بلاغاً يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة تيماء، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركزي اطفاء الجهراء والجهراء الحرفي بقيادة رئيس مركز اطفاء الجهراء الحرفي المقدم طارق الحطاب الى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء أبلغوا فور وصولهم بوجود افراد من المنزل محاصرين وسط النيران، مشيرا الى انهم اقتحموا المنزل وتمكنوا من إنقاذ 3 مواطنين وخادمتين احتجزتهم النيران.

ولفت الى ان رجال الاطفاء سلموا المصابين الى فنيي الطوارئ الطبية الذين نقلوهم بدورهم الى مستشفى الجهراء، وتراوحت اصاباتهم بين الاختناق والحروق.

وذكر العقيد الامير أن رجال الإطفاء اخمدوا الحريق الذي تبين أنه بدأ في الصالة ومن ثم انتقل الى باقي ارجاء المنزل، لافتا الى ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع الحريق لبيان اسباب اندلاع النيران.

back to top