أكّد العميد علي جابر أن الموسم الخامس من Arabs Got Talent أهم من المواسم كافة التي سبقته، لأن المواهب واثقة من نفسها فضلاً عن أنها متنوعة، مؤكّداً أن سرّ البرنامج يكمن في جذبه العائلة كلها، من الصغير إلى الكبير، بالإضافة إلى عامل التشويق الذي يتميّز به، إذ يجهل المشاهد ماذا سيكتشف مع إطلالة كل موهبة. 

رداً على سؤال هل تفوق Arabs Got Talent على بقية برامج الهواة، لا سيما الغنائية منها؟ جزم العميد بأنه فعلاً أهمّ من برامج الغناء الراهنة ويحصد الاهتمام الكبير أينما عُرض وفي مختلف دول العالم، لأنه يتضمّن التنوع الذي يبحث عنه المشاهد.

Ad

كرم والقصبي

الفنانة نجوى كرم العضو في لجنة التحكيم، كانت صرّحت وفي مناسبات عدة أنها ربما لا تعود إلى البرنامج وتدرس احتمال البقاء فيه، فهل اقنعها جابر بالبقاء؟ أم هي فضلّت ذلك؟ أجاب: {النجمة اللبنانية تحبّ البرنامج وليست بحاجة إلى أن يقنعها أحد بالبقاء وهي سعيدة جداً«. وختم قائلاً إنها تقدّر هذا الموضوع ونحن نقدّرها بدورنا.

وعن غياب الممثل السعودي ناصر القصبي وانسحابه من اللجنة بسبب انشغاله بتصوير {العاصوف«، كشف جابر أن المسلسل ضخم ويروي قصة مدينة {جدة« في أول القرن، والنجم يعمل عليه منذ ثلاث سنوات، لافتاً إلى أن البرنامج لم يأتِ ببديل مكان القصبي لأن القيمين لم يحظوا بفنان بقامته.

وقبل مغادرته لاستكمال تصوير حلقات Arabs Got Talent كشف أن البرنامج يبدأ عرضه في مارس المقبل.

Arab Idol
جابر ردّ على فقرة تلفزيونية عرضتها محطة {أم تي في« اللبنانية ضمن برنامج {منّا وجرّ« وعلى تعليق المقدّمين عن أن Arab Idol الذي يُعرض راهناً على Mbc لم ينجح كثيراً وأن المشاهد ملّ التكرار، لا سيما في مرحلة تجارب الأداء حيث التركيز على مواهب مضحكة وتعليقات اللجنة الساخرة. قال العميد في هذا السياق إن البرنامج ناجح بالمقاييس كافة فيما هذه التحليلات غير صحيحة أبداً، موضحاً أنه يملك أرقام نسب المشاهدة التي تؤكد كلامه.