حسم رئيس نقابة العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عبدالرحمن الغانم ملف التأمين الصحي لموظفي المؤسسة ومهندسيها بعد طول انتظار تجاوز الأعوام، من خلال تبني النقابة عملية التنسيق مع شركات التأمين الصحي في البلاد والحصول على أفضل سعر لما يصب في خدمة كوادر المؤسسة.

وقال الغانم، لـ"الجريدة"، إن النقابة ماضية في توفير عروض أسعار مميزة لموظفي المؤسسة في يناير المقبل، مبيناً أن مجلس الادارة ناقش العديد من الامور التي سيوفرها خلال العام المقبل أبرزها الدورات المميزة ومنها في اللغة الإنكليزية والتثقيفية وبعلوم الكمبيوتر الى جانب توفير العروض المناسبة للشاليهات والمخيمات الربيعية ورحلات العمرة.

Ad

وأضاف أن النقابة ارتأت اعتماد قرارها أخيراً تجاه التأمين الصحي، بعيداً عن عناء الانتظار للموظفين، عبر الحصول على عروض واسعار تنافسية من الشركات المحلية، لافتاً الى ان النقابة اجتمعت أخيراً مع شركة، واجتمعت أمس مع أخرى، على ان تجتمع مع العديد لحين الوصول الى افضل الخدمات والامتيازات.

واشار الى اصدار تعليمات صباح امس باعتماد إجازات عدد من موظفي المؤسسة وتسهيل اجراءاتهم لحضور عدد من الدورات التثقيفية المقبلة.

توزيع 54.4% من «المطلاع»
أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أن القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع الإسكاني التي تم توزيعها بلغت نسبتها 54.4% من العدد الاجمالي وهو 11338 وحدة للسنة المالية الحالية.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إن إجمالي القسائم الحكومية التي تم توزيعها على المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية التي وردت أولويتهم التاريخية على مشروع جنوب المطلاع الإسكاني حتى اليوم بلغ 6630 قسيمة، مبينة أنه ما تبقى من الدفعات سيتم توزيعها وفقا لجدول التوزيعات للسنة المالية، ليكون المتبقي من القسائم الحكومية بالمشروع 4708 قسيمة.

وعلى الصعيد ذاته، كشفت المؤسسة أنها انتهت، صباح أمس، من إجراء القرعة على الدفعة الأولى من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع في الضاحية الاسكانية N1 والتي تشتمل على 288 قسيمة بمساحة 400م2.