انتزع فريق الجهراء تعادلاً ثميناً من نظيره الصليبيخات بنتيجة 31-31، بعدما انتهى الشوط الأول أيضاً بالتعادل 16-16، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام لكرة اليد.

وبذلك رفع الصليبيخات رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع، بينما ارتقى الجهراء إلى المركز العاشر برصيد 5 نقاط.

Ad

أدار اللقاء الحكمان أحمد المطوع وبدر المطوع.

الفحيحيل تخطى الشباب

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول، ضمن المرحلة ذاتها عزز الفحيحيل آماله في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للممتاز، بعدما نجح في تحويل تأخره 10-12 في الشوط الأول إلى فوز مستحق على نظيره الشباب، الذي ابتعد كثيراً عن دائرة الضوء بنتيجة 26-23، ليرفع الفائز رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن، بينما ظل الخاسر في المركز العاشر بـ4 نقاط.

وتفوق الشباب في بداية اللقاء بفضل براعة صانع ألعابه المميز علي البلوشي في قيادة هجمات الفريق وتهيئة التمريرات المتقنة للمهاجمين خصوصاً سعد الحيدري في الخط الخلفي ومبارك راضي في الجناح الأيمن.

لكن مع بداية الشوط الثاني نجح مدرب الفحيحيل الوطني يوسف غلوم في تحويل دفة اللقاء لمصلحته مع إعادة ترتيب أوراقه في الشقين الدفاعي والهجوم، حيث دفع بالمخضرم فهد ربيع على الدائرة لخلخلة دفاع الشباب، الذي اعتمد على طريقة رجل لرجل مما منح باقي مهاجمي الأحمر مساحات واسعة استغلها خالد مناحي وصقر الفهد وخالد الرويشد في الاختراق والتصويب.

وتألق حارس الفحيحيل ناصر الهاجري في الذود عن مرماه وتنفيذ الهجمة المرتدة، لينهي الفحيحيل الشوط واللقاء لمصلحته.