أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه قرر عودة محمد حلمي، المدير الفني الأسبق للفريق، مرة أخرى، لتولي المهمة، مع استمرار باقي أفراد الجهاز الفني الحالي.

وأضاف منصور أن محمد صلاح سيتولى منصب المدرب العام، وعلاء عبدالغني وأحمد عبدالمقصود مدربين مساعدين، وإسماعيل يوسف مديرا للكرة، وأيمن طاهر مدربا للحراس مع الجهازين الإداري والطبي، مؤكدا أن حلمي هو الأنسب للقلعة البيضاء حاليا، لأنه يعلم الفريق، وهو الذي طلب التعاقد مع اللاعبين الجدد.

Ad

من جانبه، أكد حلمي أنه لا يستطيع التأخر عن تلبية نداء بيته، موضحا أنه عقب مطالبته من جانب مرتضى منصور بالعودة مرة أخرى لقيادة الفريق من جديد وافق على الفور.

وأضاف أنه أحد أبناء الزمالك، ولا يستطيع أن يرفض تولي المهمة مهما كانت المعوقات، رافضا الحديث عن أي شيء، وأنه يحتاج لبعض الوقت لإعادة بناء البيت من الداخل قبل الحديث للإعلام.

على جانب آخر، قرر مسؤولو الزمالك توقيع عقوبات على محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى فريق الكرة، بعد اعتراضه على الجلوس احتياطيا، ومغادرة معسكر الفريق قبل مباراة وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى معاقبة باسم مرسي مهاجم الفريق لاعتراضه على الجمهور والجهاز الفني بحركة غير لائقة أثناء تغييره في لقاء دجلة.

من ناحية أخرى، تعرض محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، لإصابة خفيفة بكدمة في الركبة خلال مباراة وادي دجلة، وسيخضع لكشف طبي خلال الساعات المقبلة لتحديد مدى خطورة الإصابة.