الزمالك يخطف التعادل من دجلة

نشر في 01-12-2016
آخر تحديث 01-12-2016 | 00:00
No Image Caption
تعادل الزمالك مع نظيره وادي دجلة بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول بملعب السلام ضمن الأسبوع الـ 12 للدوري المصري.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، وفي الدقيقة 18 ألغي أيمن دجيش مساعد الحكم الأول هدفا لدجلة بداعي التسلل، بعد تسلم محمد هلال الكرة داخل منطقة جزاء الزمالك سددها بقوة لتسكن شباك الشناوي، لكن دجيش رفع الراية، وأعلن عدم احتساب الهدف للتسلل، لينتهي الشوط الأول سلبياً.

وبدأ الشوط الثاني بتوجه أحمد حسام (ميدو) المدير الفني لدجلة لمقصورة ملعب السلام بعد طرده من جانب محمد الصباحي حكم المباراة، لاعتراضه على الهدف الملغي خلال الشوط الأول لفريقه.

وفي الدقيقة 84 سجل محمود علاء هدف وادي دجلة بعد عرضية لمحمد هلال داخل منطقة الجزاء حوّلها برأسه تجاه مرمى الزمالك، ولم يستطع الشناوي التصدي لها.

وفي الوقت الذي تأهب فيه دجلة للفوز نجح علي جبر بإحراز هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 90، بعد تلقيه عرضية أحمد رفعت ليحولها بتسديدة متقنة داخل مرمى دجلة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 في المركز السادس وله 4 مباريات مؤجلة، بينما ارتفع رصيد وادي دجلة للنقطة 16 في المركز الثامن.

المقاصة يفقد الصدارة

وضمن منافسات الجولة ذاتها، تعادل الاتحاد مع مصر المقاصة بهدف لكل منهما، في المبارة التي جرت بينهما باستاد حرس الحدود.

تقدم المقاصة بهدف نانا بوكو في الدقيقة 12، وتعادل الاتحاد بهدف كابونغو كاسونغو في الدقيقة 29.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 17 نقطة، ورصيد مصر المقاصة إلى 28 نقطة، ليفقد الصدارة لصالح الأهلي. وتعادل بتروجيت مع ضيفه سموحة بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما باستاد السويس الجديد، ليرتفع رصيد الفريق البترولي إلى 23 نقطة، وسموحة إلى 25 نقطة.

back to top