مسلسل زواج الفنانين السريّ... عمرو يوسف وكندة علوش وطارق صبري وإيمان العاصي أحدث حلقتين

نشر في 02-12-2016
آخر تحديث 02-12-2016 | 00:00
عقب إعلان الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش استعدادهما للارتباط، أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضجة حول نفيهما المستمر أية علاقة عاطفية تجمعهما على هامش أعمال تعاونا فيها، علماً بأن الممثلة السورية انفصلت قبل أشهر قليلة عن زوجها السيناريست السوري فراس الذهبي في هدوء شديد، ومن دون أن تتطرق إلى الأمر إعلامياً، فهي تحرص على إحاطة حياتها الشخصية بسياج من السرية حتى في حواراتها القليلة.
اتفق الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف على الزواج خلال الأسابيع المقبلة، بعد تجهيز منزل الزوجية، مؤكدين أنهما لن يتوقفا عن العمل سوياً، بحسب مقربين منهما، وربطا ذلك بتوافر العمل الذي يناسبهما كي لا يكون أقل نجاحاً من تجاربهما السابقة.

كندة وعمرو حرصا على إضفاء حالة من الخصوصية على علاقتهما في الوسط الفني خلال الفترة الماضية، ذلك رغم ظهورهما سوياً في أكثر من مكان، وكان كلاهما يؤكد أن ذلك لا يتجاوز حدود الصداقة القوية، وكان الممثل يصف زميلته بالفنانة الجيدة التي تجمعه بها كيمياء قوية.

حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات عدة أنهالت عليهما مباركة الزواج، فيما فضّل كل منهما الصمت باستثناء تعليق وحيد نشره يوسف على صفحته الخاصه شكر فيه الجمهور والأصدقاء، علماً بأنهما سيوجهان الدعوة إلى أصدقائهما لحضور الزفاف مع الاحتفاظ بخصوصية الحدث.

لم يختلف الوضع كثيراً بالنسبة إلى الثنائي الفنانة إيمان العاصي والفنان طارق صبري، إذ أعلنا خطوبتهما في حفلة اقتصرت على أصدقائهما المقربين، علماً بأن أية إشاعات لم تخرج عن ارتباطهما أو يظهران سوياً قبل ذلك في مناسبات وأماكن عامة.

أما الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، فتزوجا في الولايات المتحدة، ولم يعلن النجم عن ذلك إلا بعد مرور أشهر ببيان عبر صفحته على «فيسبوك»، أصدره مرفقاً بوثيقة زواج اعتمدت في القنصلية المصرية في الولايات المتحدة.

تامر برر إخفاءه خبر زواجه بظروف كان يمرّ بها، علماً بأنه لم يكن يردّ على إشاعات حب حاصرته قبل زواجه وكان يكتفي بالتأكيد أنه لن يتزوّج ممثلة كونه يرفض عمل زوجته في الفن، وهو ما حدث فقد اعتزلت بسمة بعد ارتباطهما وطلب النجم من المنتج محسن جابر الذي كان يفترض أن ينتج لها ألبوماً إلغاء المشروع رغم تسجيله.

أما الفنان محمد حماقي، فشكّل خبر انفصاله عن زوجته نهلة الحاجري بعد زواج استمرّ سنتين صدمة لمحبيه، ولكن الجمهور فوجئ بعودة المطرب إليها من دون إعلان، حيث وجداسمها ضمن من شكرهم حماقي في كليبه الأخير «ما بلاش» ليعلن بعدها خبر عودته إلى زوجته من دون ضجة إعلامية.

نجاح وسرعة

يبدو أن الابتعاد عن الأضواء يشكّل سبباً لنجاح العلاقات العاطفية بين الفنانين، فرغم النجومية التي حققتها منى زكي قبل ارتباطها بزميلها أحمد حلمي، فإن كليهما لم يعلن عن الارتباط إلا قبل أسبوع من زفافهما، علماً بأنهما يفضلان أن تبقى حياتهما الخاصة بعيدة عن الأضواء، فيما يتشاركان الظهور سوياً في بعض المناسبات من آن إلى آخر.

ورغم أن قصة حب المخرج خالد يوسف والفنانة منة شلبي لم تتوّج بالارتباط بعد إعلان الخطوبة أشهراً عدة، فإن الممثلة التي قدمت معه أكثر من عمل فني كانت تؤكد في تصريحاتها أن علاقتهما مرتبطة بالعمل قبل أن تعلن والدتها في برنامج تلفزيوني خطوبة ابنتها والمخرج السينمائي الشهير، وهو خبر تصدّر المواقع الفنية، خصوصاً لفارق العمر الكبير بينهما.

أما الفنانة دنيا سمير غانم ففوجئ جمهورها بارتباطها بالإعلامي رامي رضوان وزواجهما السريع، رغم أن الإشاعات كانت تحاصرها حول علاقتها بالفنان أحمد مكي الذي قدمت معه مجموعة كبيرة من الأعمال المميزة.

أحمد عز
يعتبر أحمد عز أكثر ممثل مصري يفضل الابتعاد بقصص الحب الخاصة به عن الأضواء. استمرّ زواجه الأول من الفنانة أنغام أكثر من عام بعدما احتفلا به في السر ولم يكن يعلم به سوى عدد من أصدقائهما المقربين، وكان الممثل والفنانة يؤكدان في تصريحاتهما تعليقاً على ظهورهما سوياً بأن الصداقة هي التي تجمعهما، وليس أي أمر آخر.

صحيح أن خبر الزواج لم يُعرف إلا بعد انفصالهما بعدما استمرت حياتهما الزوجية أكثر من عام، إلا أن المفاجأة الأخرى كانت في ارتباط عز بالفنانة زينة بعدما ظلّ ينفي أية علاقة بينهما، حتى عادت من الولايات المتحدة حاملة طفلين أعلنت أنهما ابناه من زواج سري لم يعلن عنه نظراً إلى شهرتهما وظروف وفاة والده. في إثر ذلك، بدأت معركة قضائية بينهما لا تزال مستمرة يرفض فيها عز الاعتراف بالزواج وتطالب فيها زينة بالخلع وإثبات نسب الطفلين وبنفقة شهرية لهما.

back to top