الحشاش: الكاظمي امتنع عن دعم الفريق مادياً أو معنوياً

«كان يريد منصبي وحارب فوزي إبراهيم»

نشر في 02-12-2016
آخر تحديث 02-12-2016 | 00:05
No Image Caption
فتح رئيس جهاز كرة القدم السابق بالنادي العربي سامي الحشاش، النار على رئيس النادي جمال الكاظمي، مؤكدا أن الأخير كان طامعا في تولي مهمة إدارة الكرة في بداية الموسم الحالي، لذلك لم يدعمه أو يقدم له يد العون.

يأتي ذلك في أول ردة فعل للحشاش على تصريح الكاظمي، الذي أشار في وقت سابق إلى أنه دمر الفريق، رفقة المدرب السابق فوزي إبراهيم.

وقال الحشاش لبرنامج "بين الشوطين"، الذي يُبث على قناة "سبورت" في تلفزيون الكويت: "لا أعرف عما يتحدث الكاظمي ولماذا؟ لكنه طلب مني رفض إدارة جهاز الكرة عندما عرضت علي المهمة، حتى يتمكن هو من توليها، وإلا فإنه لن يدعمني".

واستغرب اتهامه بتدمير الفريق، وتابع: "قضينا فترة جيدة مع الفريق، بداية من معسكر ناجح، إلى خوض 10 مباريات، 5 منها ودية، والبقية رسمية، ولم نخسر أي منها، فكيف للرئيس أن يصفنا بتدمير الفريق، فيما هو من فعل ذلك إبان توليه إدارة الكرة في سنوات سابقة لم يحقق خلالها أي بطولة عكسي أنا تماما عندما توليت المهمة في المرة الأولى، وكان من المستحيل أن أخرج من أي موسم بلا بطولة".

وأضاف: "كجهازين إداري وفني لم نجد الدعم الكافي من النادي، وكانت خياراتنا على مستوى جميع المحترفين وفق مبالغ زهيدة لا تعادل قيمة مهاجم الأبيض جمعة سعيد، ولم يكن الكاظمي داعما للفريق، ماديا أو معنويا، ولو عن طريق الهاتف، فعن أي خسارة مادية تكبدها النادي عن طريقنا يتحدث، والتي بلغت مليون دينار كما أعلن؟!".

وشدد الحشاش على أن رئيس النادي حاول كسر لُحمة الفريق، من خلال تدخله في تعديل عقد المدرب فوزي إبراهيم، وتخفيض راتبه 3 آلاف دينار، لكنه فشل في ذلك، بعد تعويض المدرب بشكل ودي، نافيا أن يكون هو أو فوزي إبراهيم وراء استبعاد مدافعين عن "الأخضر".

الكندري يستكمل علاجه بمركز سبيتار
غادر البلاد أمس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي مشاري الكندري، متوجها إلى العاصمة القطرية (الدوحة)، لمواصلة علاجه في مركز سبيتار، التابع لأكاديمية سباير للإبداع الرياضي.

ويعاني الكندري إصابة على مستوى العضلة الضامة تعرض لها أثناء مشاركته مع «الأخضر» في مواجهة الديربي أمام الغريم التقليدي القادسية في الجولة الثانية من «دوري فيفا»، ليغيب بعدها عن الفريق ويبدأ رحلة علاج طويلة على المستوى المحلي لم يكتب لها النجاح، إذ استمرت معاناته رغم الوقت الطويل الذي قضاه فيها، إلى أن تدخلت إدارة الفريق أخيرا، وقررت علاجه في الخارج.

back to top