يقيم النادي البحري الرياضي الكويتي اليوم سباق الكويت السادس لقوارب "البروكلاس" في المنطقة البحرية المواجهة لشارع البلاجات بالسالمية، فيما يقام سباق الكويت الثالث للدراجات المائية لموسم 2016 غدا.

ووجَّه المشرف العام للجنة الرياضات البحرية في النادي حسين دشتي، في تصريح صحافي، أمس، الدعوة لمحبي سباقات قوارب "البروكلاس" والدراجات المائية لحضور السباقين.

Ad

وأشار إلى أن سباق قوارب "البروكلاس" سيشتمل على فئة 21 قدما ذات المحرك الواحد، وفئة 28 قدما ذات المحركين، إلى جانب فئة قوارب النزهة، في حين سيشمل سباق الدراجات المائية فئة الجالس ستوك للمحترفين وفئة الجالس ستوك للمبتدئين.

وبيَّن أن التصفيات التمهيدية ستبدأ من 11 صباحا، فيما تقام النهائيات بدءا من الثالثة والنصف عصرا، تعقبها مباشرة مراسم التتويج.

وكانت المراكز الأولى في سباق قوارب "البروكلاس" الخامس، الذي أقيم في أبريل الماضي، حصل عليها فريق محمد دشتي، ومساعده عبدالرحمن الدوسري في فئة "البروكلاس 29" وفريق "بنسل دزاين" بقيادة خالد الحسن، ومساعده فيصل المغربي في فئة "البروكلاس 21"، وفريق شركة سالمين لصناعات القوارب واليخوت بقيادة بدر الدوسري، ومساعده محمد العماني في فئة النزهة.

في حين كان المركز الأول في سباق الجولة الثانية للدراجات المائية، الذي أقيم في مايو الماضي، من نصيب المتسابق محمد بوربيع في فئة "الستوك" المفتوح للمحترفين، وبدر الجناعي في فئة الجالس للمبتدئين، والقطري وليد الشرشيني في فئة الواقف معدل، والإماراتي راشد الملا في فئة الحركات الاستعراضية.