«سلة» الأصفر وصلت إلى البلاد

نشر في 02-12-2016
آخر تحديث 02-12-2016 | 00:00
No Image Caption
وصل وفد الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية إلى البلاد، بعد أن أنهى معسكره التدريبي الذي أقامه في إسطنبول واستمر 15 يوما، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

بدوره، أثنى المدير العام لكرة السلة هاني الملا على لاعبي فريقه والتزامهم في المعسكر التدريبي، استعدادا لبداية الموسم الجديد، الذي ينطلق ببطولة «يوم الكويت الرياضي» في 9 الجاري.

وأكد الملا أن لاعبي «الأصفر» كانوا على قدر المسؤولية خلال المعسكر عبر الالتزام بالتدريبات التي أقيمت على فترتين؛ صباحية ومسائية، إلى جانب تطبيقهم تعليمات الجهاز الفني، بقيادة المدرب الوطني مرتضى السيد، الأمر الذي ساهم بصورة كبيرة في نجاح المعسكر.

وقال: «حققنا الهدف من المعسكر، بإيصال اللاعبين إلى أفضل مستوياتهم، فضلا عن رفع الجانب اللياقي لديهم، وهو ما يجعلهم جاهزين لخوض منافسات الموسم الجديد»، مبينا أن إدارة الفريق تضع كامل ثقتها في قدرة «الأصفر» على تقديم أفضل مستوياته، والمحافظة على لقبه بطلا لدوري الكرة السلة.

ووجه الملا شكره لإدارة النادي، وعلى رأسها رئيس النادي الشيخ خالد الفهد، على متابعته الدائمة للفريق، واطمئنانه المستمر على أحوال «الأصفر» في المعسكر، الأمر الذي شكل حافزا كبيرا لجميع عناصر الوفد، من أجل بذل أقصى الجهود لإنجاح المعسكر.

back to top