عسكري مرور يهتك عرض مواطنة بحجة تحرير مخالفة

نشر في 02-12-2016
آخر تحديث 02-12-2016 | 00:00
No Image Caption
ألقى رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية القبض على عسكري برتبة شرطي يعمل بالادارة العامة للمرور ادارة العمليات المرورية، بعد أن اتهمته مواطنة بهتك عرضها عن طريق مسك يدها والتحسس عليها بعد أن استوقفها بحجة تحرير مخالفة مرورية على طريق الدائري الخامس، مساء أمس الأول.

وفي التفاصيل التي أفاد بها «الجريدة» أحد المصادر، أن مواطنا تقدم بشكوى إلى مكتب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع وادعى أن عسكري مرور استوقف زوجته بحجة أنها مخالفة، ومن ثم فتح باب المركبة وجلس بجانبها وأمسك يدها وتحسس جسدها وزودها برقم هاتفه، لافتا إلى أن المواطن زود اللواء الشويع برقم الدورية وهاتف العسكري.

وأضاف المصدر أن اللواء الشويع، بعد التأكد من صحة البلاغ، طلب من المواطن التوجه الى النيابة العامة وتسجيل قضية ضد العسكري، مشيرا إلى انه سجلت ضده قضية هتك عرض عن طريق الحيلة والإكراه، وأمرت النيابة بضبطه واحضاره، وتمكن رجال المباحث من ضبطه وتم حجزه.

وذكر أن اللواء الشويع أمر كذلك بإحالة الضابط المباشر للعسكري للتحقيق في كيفية منحه العسكري إجازة طبية، بالرغم من صدور أمر ضبط وإحضار بحقه من النيابه العامة.

back to top