تقدم الجهاز الفني لنادي الزمالك بمذكرة رسمية ضد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بعد واقعة مغادرة اللاعب لمعسكر مباراة وادي دجلة دون الحصول على إذن، وذلك حتى يتم تحديد العقوبة المناسبة تجاهه.

وكشف مصدر بجهاز الزمالك تفاصيل أزمة جنش، موضحاً أن أيمن طاهر مدرب الحراس عقد جلسة مع اللاعب قبل مباراة دجلة، وأخطره بعدم مشاركته في المباراة، وعودة أحمد الشناوي وهو ما تقبله، لكنه فاجأ الجميع بمغادرة المعسكر بعدما أكد ذهابه لإحضار شيء من سيارته.

Ad

وأوضح المصدر حقيقة اتباع سياسة الدور في مركز حراسة المرمى بالزمالك، موضحاً أن مؤمن سليمان المدير الفني الأسبق هو صاحب هذا القرار، لكنه لم يتفق مع الشناوي، وكان اتفاقه مع جنش فقط بخوض كل حارس مباراتين، لكن بعد رحيله رأي الجهاز الفني عدم صحة هذا القرار، ليتم الاستقرار على مشاركة الحارس الأجهز، وفقا لرؤية الجهاز، مما أدى لغضب جنش واتخاذه هذا الموقف.

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك تدرس تغليظ العقوبة ضد جنش حتى لا تتكرر هذه الأمور داخل الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل عودة النظام والانتصارات.

طوارئ استعداداً لـ«الداخلية»

في سياق مختلف، يدخل الزمالك بقيادة محمد حلمي، معسكرا مغلقا اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة الداخلية، غداً السبت، في المباراة المقرر إقامتها على استاد بتروسبورت، في الأسبوع الـ13 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفرض حلمي حالة طوارئ على اللاعبين في أول مران بعد تولي المهمة رسمياً، وذلك لخلق نوع من التركيز خلال الفترة المقبلة، بحثاً عن المنافسة بقوة على مسابقة الدوري الموسم الحالي.

وتأكدت جاهزية محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق الأبيض لقيادة هذه الجبهة في مواجهة الداخلية بعد إصابته بكدمة قوية في الكتف خلال مباراة دجلة الأخيرة، إلا أن اللاعب خضع لاختبار طبي تحت إشراف الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق، والذى أكد جاهزيته بنسبة مئة في المئة للمشاركة في المباراة.