مباراة استعراضية في مصر بمشاركة مارادونا وأبوتريكة

نشر في 02-12-2016
آخر تحديث 02-12-2016 | 00:00
تلقى اتحاد الكرة المصري عرضاً من إحدى شركات التسويق الرياضي، لإقامة مباراة استعراضية خيرية في مصر تجمع بين نجوم العالم ونجوم إفريقيا.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، إن "العرض تضمن إقامة مباراة استعراضية بمشاركة مجموعة من نجوم العالم السابقين في كرة القدم، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، والغاني أبيدي بيليه، والليبيري جورج وياه، والإيطالي ألساندرو ألتوبيلي، والبرازيلي ريفالدو، ومحمد أبوتريكة ووائل جمعة نجما الأهلي ومنتخب مصر، وغيرهم".

وأوضح سويلم أن هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة يدرس العرض في الوقت الحالي بشكل جيد، مؤكداً أن هذه المباراة سيكون لها دور في تنشيط السياحة في مصر.

من ناحية أخرى، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي (كاف) برئاسة مجدي شمس الدين مشاركة الحكم الدولي المصري جهاد جريشة والمساعد الدولي تحسين أبوالسادات رسمياً في إدارة مباريات كأس الأمم الإفريقية بالغابون 2017.

كما اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي الثنائي الدولي المصري وائل مصطفى وهاني العراقي للمشاركة في إدارة بطولة الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية المقرر إقامتها بنيجيريا في الفترة من 10 إلى 18 ديسمبر الجاري، والتي سيشارك فيها منتخب مصر، ويصعد صاحب المركزين الأول والثاني لتمثيل القارة السمراء في كأس العالم للكرة الشاطئية في لاهاي المقرر إقامته يونيو 2017.

back to top