تختتم اليوم فعاليات معرض القاهرة الدولي العقاري، الذي تنظمه مجموعة إسكان غلوبل لتنظيم المعارض في فندق الجميرا، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة، بمشاركة كبرى الشركات العقارية المصرية والكويتية، التي تمتلك وتسوق مشاريع عقارية داخل جمهورية مصر العربية، وتنتظر زوار المعرض مفاجآت وهدايا فورية وسحوبات على سيارات حديثة.

وفي وقت كان فيه الإقبال كبيراً على المعرض من قبل المواطنين والمقيمين، خصوصا من الجالية المصرية، أعربت الشركات المشاركة عن سعادتها، وأعلنت تحقيقها لأهدافها المرجوة من تلك المشاركة، معتبرين أنه كان فرصة ممتازة للتعريف بمشاريعهم المتنوعة والتواصل المباشر مع راغبي التملك من المواطنين والمقيمين، وإضافة جادة لمسيرة العلاقات الثنائية التي تربط بين الشعبين الكويتي والمصري.

Ad

وأعرب فؤاد العلي رئيس مجلس إدارة شركة الأساليب المتطورة عن سعادته بالمشاركة في المعرض، مؤكداً نجاح منظميه في إخراجه بالصورة المشرفة، وأكد كذلك تميزه بفرص ومشاريع عقارية قوية داخل مصر.

من جانبه، قال ياسر علي رجب رئيس مجلس الإدارة انه تم طرح عدد من المشروعات السياحية والخاصة بمجموعة شركات مرسيليا، مشيرا إلى أن المجموعة حققت العديد من النجاحات خلال 15 عاما، مما اكسبها خبرات واسعة في قطاع التطوير العقاري.

«أموال الكويت»

بدوره، أكد فالح المطيري المدير التنفيذي والشريك في شركة أموال الكويت تحقيق شركته لأهدافها من هذه المشاركة، وقال ان الشركة تسعى من خلال المعرض إلى مواصلة التعريف بمشاريعها المتنوعة والتواصل المباشر مع العملاء.

وأضاف: "أموال الكويت" من أكبر الشركات العقارية في الكويت، واكتسبت ثقة عملائها بمصداقية مشاريعها الجاهزة للتسليم الفوري ومميزاتها المتنوعة.

«كليوباترا غروب»

من جانبه، قال محمد أبوالعينين رئيس مجلس إدارة شركة كليوباترا غروب: "يسعدنا المشاركة في هذا الحدث الضخم الذي يعبر عن مدى متانة العلاقات المصرية- الكويتية".

وأضاف: "نهدف من خلال المشاركة طرح مفهوم عصري للمشاريع العقارية يراعي خصوصية وانسانية المعيشة، لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية".

«أزميل العقارية»

من ناحيته، أكد أحمد شاهين المدير العام لمجموعة ازميل العقارية نجاح المعرض وتحقيقه لأهدافه المرجوة.

وأضاف: "تقدم مجموعة أزميل العقارية العديد من المشروعات المتميزة في التجمع الخامس بمساحات متنوعة، وبأرقى وأفضل المواقع المختلفة، وأجمل الواجهات، وأجود التشطيبات".

«اتش دي جي»

بدورها، أعلنت شركة "اتش دي جي" مشاركتها في المعرض، وعن المشاريع التي تطرحها الشركة قال طارق عبداللطيف رئيس مجلس إدارة الشركة: "نطرح عددا من المشروعات السكنية والإدارية في منطقة التجمع ومدينة هليوبوليس الجديدة.

«سيلينا العقارية»

من جانبها، أعلنت شركة سيلينا العقارية مشاركتها في المعرض، وقال أحمد شاهين المدير العام للشركة: استلهمت فكرة منتجع سيلينا باي من العصر الذهبي للإمبراطورية الرومانية في مصر من القصة الغرامية الشهيرة عالمياً لقيصر روما والملكة كليوباترا وابنتهما أميرة مصر كليوباترا سيلين، حيث تجمع الهندسة المعمارية لسيلينا باي بين براعة الأعمدة الحجرية اليونانية والرومانية والمنحوتة من الرخام مع الطراز العريق للحضارة الفرعونية، وأثمر عن ذلك تصميمات جذابة في مباني المنتجع ووحدات الفيلات.