يواصل الفريق الأول لكرة السلة في نادي الجهراء تدريباته اليومية في مدينة أزمت التركية، حيث يقيم معسكره التدريبي استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، ويخوض أبناء القصر الأحمر تدريبات على فترتين صباحية ومسائية بقيادة مدربه البوسني سابت هدزيتش.

ويركز هدزيتش على الجانب اللياقي في الفترة الصباحية، كما انه يمنح اللاعبين نصف ساعة قبل انطلاق تدريبات الفترة الصباحية للتدريب في صالة الحديد، اما الفترة المسائية فيركز فيها على النواحي الفنية.

Ad

والتحق لاعب الفريق مشاري السهو بالمعسكر امس الأول بعد ان كان مشغولاً في حملة والده لانتخابات مجلس الامة الماضية.

من جانبه، قال المدير العام للعبة فيصل السلامة ان الامور داخل المعسكر التدريبي تسير بالشكل المميز وفق ما رسمه مدرب الفريق من خطة إعداد، مشيداً بالتزام اللاعبين. وقال السلامة ان فريقه الجهراء لم تكتمل صفوفه خلال الموسمين الماضيين بسبب ظروف بعض اللاعبين الى جانب الاصابات التي تحل بالبعض الاخر، متوقعاً ان يكون فريقه في هذا الموسم بشكل مغاير بعد ان اكتملت صفوف الفريق، لاسيما بعد عودة عبدالعزيز ضاري وعودة احمد فالح لصفوف الفريق.

ولفت إلى أن الجهراء يطمح الى ان يقدم مستوى جيدا في بطولة يوم الكويت الوطني التي ستنطلق في التاسع من ديسمبر الجاري والتي تسبق منافسات الدوري العام، اذ تعتبر المسابقة محل اعداد لمنافسات الدوري.

... وسلة الأخضر تعود اليوم

تعود اليوم بعثة الفرق الأول لكرة السلة في النادي العربي، بعدما أنهت معسكراً تدريبياً استمر عشرة ايام في اسطنبول استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، حيث لعب الفريق خلال المعسكر ثلاث مباريات ودية، فاز في اثنتين وخسر واحدة.

من جانبه، قال المدير الفني للفريق خالد القلاف إن المعسكر حقق أهدافه، لاسيما أنه كان يهدف الى تجميع اللاعبين، وإقامة تدريبات صباحية ومسائية لرفع المعدل اللياقي والتركيز على الجوانب الفنية، متوجهاً بالشكر الى ادارة النادي العربي على جهودهم في انجاح المعسكر.