ثرثرات : الجامعة اللبنانية الأميركية تكرّم رامي عياش

نشر في 04-12-2016
آخر تحديث 04-12-2016 | 00:04
رامي عياش خلال التكريم
رامي عياش خلال التكريم
كرّمت الجامعة اللبنانية الأميركية LAU في بيروت بالتعاون مع AIE Club الفنان اللبناني رامي عياش كرائد وقائد مثالي في المجالين الفني والاجتماعي، بعدما اختاره كل من اللجنة والطلاب كأفضل فنان شاب مؤثر في جيل اليوم، كونه نجح في استثمار نجوميته لمصلحة قضايا إنسانية واجتماعية على رأسها تأسيسه جمعية {عياش الطفولة} التي تهتم بتعليم مئات الأطفال مجاناً بين لبنان والمغرب.

البروفسور إيلي سميا، نائب الرئيس المساعد للتواصل والمشاركة المدنية فيLAU تحدث عن عياش الذي لم يكتف بالنجومية كلقب في حياته بل ارتقى إلى مكانة أعلى عندما أعطى مكانة أكبر لسلطته الفنية التي حققها من خلال محبة الناس، واتجه إلى خدمة مجتمعه عبر تعليم الأطفال وخلق فرص عمل لهم في المستقبل.

أما الدكتور رائد محسن عميد الجامعة فأكّد أن مسيرة رامي عياش من سن المراهقة حتى اللحظة تتميز بتطوير نفسه ومجتمعه في آن.

عياش بدوره أكّد للشباب أن مسيرته لم تكن وردية فمرّ بفترات صعبة جداً لكنه لم يستسلم، داعياً الشباب إلى أخذ القرار الصائب في الوقت المناسب وتحمّل تبعات قرارهم في الحياة والاتكال على أنفسهم... هكذا تكون الريادة في الحياة {الضرب بيد من حديد} خصوصاً عندما يتعلق الأمر بأحلامنا. وختم بأن الفن بالنسبة إليه ليس صوتاً جميلاً وأعمالاً غنائية ناجحة فحسب، بل هو {رسالة} أيضاً، ومسؤولية الفنان استثمار نجوميته في خدمة مجتمعه.

back to top