الكويت يزاحم القادسية على الصدارة بعد ثلاثية أمام التضامن

نشر في 03-12-2016 | 21:28
آخر تحديث 03-12-2016 | 21:28
No Image Caption
اختتمت اليوم السبت منافسات الجولة السابعة من دوري (فيفا) لكرة القدم بثلاث مباريات حقق خلالها ناديا الكويت وكاظمة الفوز في اثنتين فيما تعادل الشباب مع الفحيحيل في المباراة الثالثة.

وفي المباراة الأولى التي أقيمت على استاد نادي الكويت تمكن نادي الكويت من الفوز على ضيفه التضامن بثلاثة اهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى 16 نقطة متساويا مع القادسية ومشاركا له في صدارة الدوري فيما تجمد رصيد التضامن عند 8 نقاط.

وشهدت المباراة سيطرة نادي الكويت على مجرياتها وخصوصا في الشوط الثاني وكاد يضاعف النتيجة لو تمكن من استغلال الفرص الضائعة.

وانتهى شوط المباراة الأول بهدف سجله فهد الهاجري في الدقيقة 38 في حين شهد الشوط الثاني هدفين سجلهما المحترف السيراليوني محمد كامارا في الدقيقتين 67 و 76.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على استاد ثامر تغلب نادي كاظمة على مضيفه السالمية بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده الى 13 نقطة فيما بقي رصيد السالمية عند عشر نقاط.

وسجل هدف كاظمة الاول علي اشكناني في الدقيقة 40 واضاف عبدالله الظفيري الهدف الثاني في الدقيقة 46 في حين سجل فيصل العنزي هدف تقليص الفارق للسالمية من ضربة جزاء في الدقيقة 84.

وفي المواجهة الثالثة التي اقيمت على استاد ناصر العصيمي تعادل نادي الشباب مع الفحيحيل من دون أهداف ليرتفع رصيد الشباب إلى 7 نقاط والفحيحيل إلى 4 نقاط.

back to top