تمكّن رجال أمن محافظة الأحمدي، بتعليمات مباشرة من المدير العام لأمن المحافظة العميد عبدالله سفاح، من ضبط مواطن بحالة غير طبيعية، وعثر بحوزته على كمية من مادة الكيميكال المخدرة في منطقة الرقة أمس الأول.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني، «إنه أثناء تجوال دورية أمنية في منطقة الرقة، للحفاظ على الأمن وضبط المطلوبين والمخالفين، اشتبه رجال الأمن بمركبة تسير بشكل متعرج، وعند استيقاف قائدها تبين أنه بحالة غير طبيعية، وبالتأكد من إثباته اتضح أنه مواطن».

Ad

ولفت المصدر إلى أنه بتفتيش المركبة احترازياً عثر بداخلها على كمية من مادة الكيميكال المخدرة، فتمت إحالة المواطن والمضبوطات إلى الجهة المختصة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة، تمكّن رجال أمن الأحمدي من ضبط وافد سوري في منطقة المهبولة، مساء أمس الأول، بعدما تبين انه مطلوب لإدارة تنفيذ الأحكام، وصادر بحقه حكم بالحبس مدة سنتين بتهمة حيازة مواد مخدرة. وقال مصدر أمني، إن «رجال الأمن أثناء تفتيش مركبة المطلوب عثر بداخلها على مواد مخدرة، فتمت إحالته والمضبوطات إلى الجهة المختصة».

وفي قضية ثالثة، تمكّن رجال أمن الأحمدي من ضبط مواطن في منطقة الصباحية بحالة غير طبيعية، وتبين أنه مطلوب للحبس مدة ثلاثة أشهر بقضية إهانة موظف.

وقال مصدر أمني إنه أثناء صعود المطلوب إلى الدورية تم تفتيشه من رجال الأمن، وعثر بحوزته على كمية من الحبوب المخدرة، فتمت إحالته والمضبوطات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.