مرمى الريال يستعصي على ميسي للمباراة السادسة

نشر في 05-12-2016
آخر تحديث 05-12-2016 | 00:00
نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي
نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي
عجز نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن هز شباك منافس فريقه الأزلي ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو أمس الاول في الجولة الـ14 من الليغا، ليواصل بذلك صيامه التهديفي في مرمى الملكي للمباراة السادسة على التوالي.

لم يتمكن المهاجم الأرجنتيني صاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ مباريات الكلاسيكو (21) وفي مواجهات الليغا بين برشلونة وريال مدريد (14 معادلا بذلك رصيد مواطنه الأرجنتيني، لاعب الريال الراحل ألفريدو دي ستيفانو)، من هز شباك الملكي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (1-1).

وسجل البرغوث الأرجنتيني في مرمى الريال للمرة الأخيرة في الجولة الـ29 من الليغا في موسم 2013-2014، حيث أحرز "هاتريك" في معقل الملكي سانتياجو برنابيو ليقود فريقه للفوز (4-3).

وفي نفس الموسم انتهى لقاء برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا بهزيمة الفريق الكتالوني (2-1) لكن هدف البرشا جاء بتوقيع مارك بارترا.

وفي لقاء الكلاسيكو الأول من موسم 2014-2015، سجل البرازيلي نيمار هدف برشلونة الوحيد في لقاء انتهى بنتيجة (3-1) لمصلحة ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، في حين انتهت المواجهة الثانية بفوز الفريق الكتالوني (2-1) على كامب نو، وحمل الهدفان توقيع جيريمي ماتيو ولويس سواريز.

وفي الموسم الماضي، لم يساهم ميسي في هز الشباك باللقاء الذي فاز فيه برشلونة برباعية نظيفة جاءت بتوقيع سواريز (2) ونيمار وأندريس إنييستا. ولم يشارك المهاجم الأرجنتيني في ذلك الكلاسيكو إلا قبل نصف ساعة تقريبا من نهاية اللقاء حيث كان قد تعافى للتو من إصابة.

وفي آخر مواجهات برشلونة وريال مدريد الموسم الماضي، لم يسجل ميسي أيضا حيث أحرز بيكيه هدف البرشا الوحيد في اللقاء الذي انتهى بفوز ريال مدريد (2-1).

back to top