بطولة «هيئة الرياضة» للرماية تختتم منافساتها بتتويج الفائزين

نشر في 06-12-2016
آخر تحديث 06-12-2016 | 00:00
No Image Caption
اختتمت بطولة الهيئة العامة للرياضة الكويتية للرماية منافساتها أمس الأول بتتويج الفائزين والفائزات بمسابقاتها لفئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات.

حضر حفل التتويج للبطولة التي استمرت ثلاثة أيام في مجمع صباح الأحمد الأولمبي للرماية رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية دعيج العتيبي وممثل الهيئة حامد الهزيم وأمين السر العام للنادي الكويتي للرماية وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وكانت منافسات البطولة قد أسفرت عن تتويج الرامي منصور الرشيدي من رماة الحرس الوطني بالمركز الأول في مسابقة "السكيت"، في حين فاز الرامي طلال الرشيدي من رماة النادي الكويتي للرماية بالمرتبة الأولى في مسابقة "التراب".

ونال الرامي سعد المطيري من رماة النادي أيضا المركز الأول بمسابقة "الدبل تراب"، في حين أحرز الرامي خالد السبيعي من رماة النادي كذلك المركز الأول في مسابقة البندقية 50 مترا رقودا، وفاز الرامي عبدالله عبدالوهاب من رماة الحرس الوطني بالمرتبة الأولى في مسابقة مسدس الهواء 10 أمتار.

وفي منافسات السيدات، أحرزت الرامية إيمان الشماع من نادي الرماية الكويتي لقب مسابقة "السكيت"، في حين فازت الرامية شهد الحوال من النادي بلقب مسابقة "التراب".

وأسفرت منافسات فئة الناشئين عن فوز الرامي سليمان العسعوسي بمنافسات البندقية 10 أمتار في حين نال الرامي محمد الظفيري لقب مسابقة مسدس الهواء 10 أمتار، وذهب لقب مسابقة القوس والسهم الأولمبية للرامي شاهين يوسف وجميعهم من رماة النادي.

وفي منافسات فئة الناشئات حازت الرامية يارا الخلف لقب مسابقة البندقية 10 أمتار، في حين فازت الرامية الكوثر محمد بالمركز الأول في مسابقة مسدس هواء 10 أمتار وهما من رماة النادي.

back to top