هدد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعدم استكمال الفريق الأبيض لمسابقة الدوري المصري الممتاز بداعي استمرار الأداء التحكيمي بصورة سيئة في المباريات المحلية، موضحاً أن ناديه لن يستمر بسبب المجاملات التحكيمية لصالح الأهلي الغريم التقليدي، والمنافس الأقوى على بطولة لقب البطولة المحلية.

وجاء قرار رئيس النادي بسبب ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين لصالح الأهلي في مباراة مصر المقاصة، أمس الأول، والتي تسببت في جدل واسع في الشارع الكروي، ولم يكن الأمر مقصوراً على جمهور الزمالك، رغم اعتراف اللاعب نفسه بأن الكرة لمست يده.

Ad

وشنّ مرتضى منصور هجوما حادا على إبراهيم نورالدين، قائلا إنه لن يترك حق الزمالك في ظل ما يحدث من عبث على حد وصفه.

وقال منصور: "الزمالك لن يستكمل بطولة الدوري، وما حدث من الحكم في مباراة الأهلي والمقاصة فساد واضح"، موضحا أن قرار عدم استكمال المسابقة جاء بإجماع مجلس الإدارة.

على جانب آخر، تمسك محمد حلمي المدير الفني للفريق، باستمرار محمود عبدالرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الأبيض، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، وعلى عكس رغبة إدارة النادي، وأبدى حلمي تمسكه باستمرار الفتى الأسمر، في ظل قلة عدد العناصر في مركز صانع الألعاب، بجانب أنه يقدم مستوى طيبا، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين في مباريات الدوري حتى الآن، وأصبح من الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق.

وكان مرتضى منصور أعلن أكثر من مرة أن شيكابالا سيرحل خلال يناير المقبل، بعدما أبدى أكثر من ناد محلي رغبته في ضمه، قبل أن يأتي قرار حلمي ويغلق هذا الملف تماماً.