تمكنت إدارة مباحث حولي، بتعليمات مباشرة من المدير العام للإدارة العامة للمباحث الجنائية بالانابة العميد محمد الشرهان، من إلقاء القبض على مواطنَين متهمَين بخطف فتاة والاعتداء عليها في منطقة الجابرية.

وفي التفاصيل، ذكرت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ان رجال المباحث تلقوا بلاغا من احدى الفتيات يفيد بتعرضها للخطف بالقرب من مكان سكنها بالسالمية من قبل شخصين، حيث انتقلا بها إلى الجابرية وهناك اعتديا عليها، مشيرة إلى أن رجال المباحث بعد تكثيف البحث والتحري والاستعانة ببعض المصادر والشهود تمكنوا من التوصل الى بيانات المركبة «الجيب» التي كان الجانيان يستقلانها أثناء عملية الخطف.

Ad

وأضافت الإدارة أنه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، إذ يدعى الأول (ع. ف) من مواليد 1988 ، والآخر (م. ب) من مواليد 1996، وعثر بحوزتهما على مواد يشتبه في كونها مواد مخدرة (الكيميكال) إلى جانب مجموعة من الطلاسم التي تستخدم في السحر والشعوذة.

وأوضحت أنه بعد مواجهة المتهمَين بالأدلة والبراهين والتعرف عليهما من قبل المجني عليها وشهود العيان أقرا واعترفا بارتكابهما واقعة الخطف وهتك العرض، كما اعترفا انهما كانا تحت تأثير المخدرات، ولم يدركا تماما ما كانا يقومان به بحسب ادعائهما، وتم إحالتهما إلى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.