يُناقش مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، خلال اجتماعه المقرر له في 14 الجاري، ملف الضغط على بعض أندية الدوري الممتاز لإقناع مسؤولي اتحاد الكرة المصري خلال الفترة المقبلة بإعادة وتنفيذ نظام الاستبدال في انتقالات يناير الشتوية، وخاصة أن النادي الأحمر يجد تأييدا شديدا لمطلبه من أندية مثل المصري وإنبي وطنطا، في حين تُعارض أندية مثل الزمالك والداخلية والتعدين مسألة إعادة الاستبدال.

ويرى مسؤولو الأهلي والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري أن نظام الاستبدال يتم تطبيقه في كبرى الدوريات الأوروبية، وأن إعادته في الشتاء لن تكون بدعة أو اختراعا، كما يردد البعض.

Ad

البدري يجتمع باللاعبين

بعيدا عما سبق، يختتم الأهلي اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة ضيفه سموحة غدا ضمن لقاءات الجولة الـ14 للدوري بملعب السلام. وتشهد القائمة استمرار غياب لاعب الوسط حسام غالي بعدما رفض حسام البدري المجازفة به خوفا على عودة الإصابة، كما يغيب عمرو السولية ورامي ربيعة للسبب نفسه.

ويعقد البدري جلسة مع اللاعبين قبل المران لمشاهدة آخر مباراة للفريق السكندري والتأكيد أيضا على أهمية الفوز وتوسيع فارق النقاط مع المقاصة أقرب المنافسين للاستمرار في صدارة جدول المسابقة التي يتربّع عليها بـ35 نقطة.

ويدرس البدري خوض اللقاء بنفس التشكيل الذي لعب به مباراة المقاصة، والذي يتكوّن من شريف إكرامي وعلي معلول وأحمد حجازي وسعد سمير ومحمد هاني وحسام عاشور وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومروان محسن، وجونيور أجاي.