واصل الإسماعيلي مقاطعة الانتصارات وخطف تعادلا قاتلا مع ضيفه وادي دجلة بهدف لكل منهما، في الجولة الثالثة عشرة للدوري المصري، ليصل إلى النقطة 16 في المركز الحادي عشر، في حين رفع دجلة رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع.

وعقب نهاية المباراة، هاجم مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان التحكيم، مهدداً بالانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباريات المسابقة بعد مرور 13 جولة حتى الآن.

Ad

وأكد مجلس الدراويش أن التفكير في قرار الانسحاب لم يكن وليد اللحظة، لكنه اشتكى مراراً وتكراراً لرئيس لجنة الحكام دون جدوى رغم علمه بمدى الظلم التحكيمي الواقع على الفريق الأصفر، وخاصة في مباريات الأهلي وسموحة والإنتاج الحربي ومصر المقاصة وإنبي والمقاولون العرب والمصري، إضافة إلى مباراة وادي دجلة.

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي: "يرفض النادي الأداء السيئ لمنظومة التحكيم الحالية رغم ثقتنا بهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد لرغبته في الارتقاء بكرة القدم المصرية لكن مسألة عودة الجماهير إلى الملاعب في ظل هذا الأداء الهزيل من منظومة التحكيم ينذر بحدوث كارثة حقيقية".

وضمن منافسات الجولة ذاتها، حصد المقاولون فوزا صعبا على حساب ضيفه طنطا (1-0) وسجل هدف المباراة الوحيد، المهاجم محمد فضل، في الدقيقة 26 من عمر اللقاء.

وتجمد رصيده عند 8 نقاط، في المركز الخامس عشر، في حين ارتفع رصيد المقاولون إلى 17 نقطة في المركز التاسع.