إشبيلية لمرافقة يوفنتوس إلى دور الـ 16

نشر في 07-12-2016
آخر تحديث 07-12-2016 | 00:02
No Image Caption
يبدو إشبيلية الإسباني، حامل لقب الدوري الأوروبي في السنوات الثلاث الاخيرة، مرشحا قويا لمرافقة يوفنتوس الايطالي الى الدور الثاني، عندما يحل ضيفا على ليون الفرنسي اليوم، في الجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

في المجموعة الثامنة، ضمن يوفنتوس الذي يحل على دينامو زغرب الكرواتي الاخير من دون نقاط، تأهله بحصده 11 نقطة، فيما يملك إشبيلية 10 نقاط مقابل 7 نقاط لليون.

ويحتاج ليون الى الفوز بفارق هدفين على ملعبه "بارك أو أل"، بعد خسارته ذهابا صفر-1 في الاندلس.

وعاد الى تمارين اشبيلية لاعب وسطه الفرنسي سمير نصري، بعد غيابه منذ 6 نوفمبر الماضي لاصابة عضلية. وسجل نصري 3 أهداف في 10 مباريات مع اشبيلية منذ انضمامه الصيف الماضي من مانشستر سيتي الانكليزي على سبيل الاعارة.

وتعرض اشبيلية، الحالم بالتأهل للدور الثاني لاول مرة منذ 2010، والذي يغيب عنه مدربه الموقوف الارجنتيني خورخي سامباولي، لخسارة مفاجئة امام غرناطة المتواضع 1-2 السبت الماضي في الليغا، حيث يحتل المركز الثالث.

وقال لاعب وسطه فيسنتي ايبورا، بعد الخسارة الاخيرة، "اعتقد ان مباراة دوري الابطال أضاعت تركيزنا. لم نتمكن من إظهار وجهنا الحقيقي".

من جهته، تأثر ليون في مباراته الاخيرة ضد ميتز في الدوري المحلي لإصابة حارسه البرتغالي انطوني لوبيس في اذنيه بعد انفجار مفرقعات نارية بالقرب منه، ادت الى ايقاف المباراة في الدقيقة 31.

back to top