طائرة العربي لتأمين موقعها... والساحل لتصحيح مساره

نشر في 08-12-2016
آخر تحديث 08-12-2016 | 00:00
يسعى فريق العربي للكرة الطائرة إلى تأمين موقعه بين الأربعة الكبار بالدوري الممتاز، عندما يلتقي في السادسة والنصف من مساء اليوم نظيره الساحل على صالة يوسف الغانم بنادي كاظمة ضمن الجولة العاشرة من القسم الثاني للدوري الممتاز للعبة، وفي التوقيت نفسه يلعب كاظمة مع الجهراء على صالة نادي الكويت بكيفان ضمن المرحلة ذاتها.

ويتطلع العربي الثاني، برصيد 9 نقاط وفارق الأشواط عن الكويت، لتأمين موقعه بين الأربعة الكبار وإزاحة الساحل الخامس (8 نقاط) وأحد المنافسين، والطامح لتصحيح مساره، في مباراة من المتوقع أن تكون في غاية الندية والإثارة.

وسيحاول مدرب العربي، البرازيلي أنطونيو، نفض غبار الهزيمة الأخيرة أمام كاظمة في الجولة قبل الماضية، مستغلا إصرار لاعبيه، لتحقيق غايته وحصد النقطتين، مرتكزا على خبرة عبدالرحمن العتيبي وسلطان أحمد والمُعد المميز عبدالوهاب الجيران، الذي حقق الإضافة اللازمة للفريق منذ انضمامه مطلع الموسم الجاري.

وسيستعيد "الأخضر" جهود نجمه عادل المزيعل، بعد غيابه في المباراة الماضية لظروف خاصة.

على الجانب الآخر، سيعمل مدرب الساحل الصربي دراغان على إعادة الثقة للاعبيه، وتصحيح أخطائهم، بعد الأداء المتواضع الذي أدى إلى خسارتهما أمام الكويت 3- صفر الاثنين الماضي.

وسيخوض دراغان اللقاء مدعوما بتألق وخبرة عبدالله مطر ومحمود قاسم وعبدالعزيز دشتي والليبرو المخضرم داود الحقان.

كاظمة والجهراء

وفي المباراة الثانية، ربما تكون الفرصة سانحة لـ"البرتقالي" المتصدر (12 نقطة) لإضافة فوز جديد لسلسلة انتصاراته في الدوري على حساب الجهراء الرابع (8 نقاط)، نظرا للمستوى الرفيع الذي يقدمه الأول منذ بداية البطولة.

ومرة أخرى، سيعتمد مدرب كاظمة، الصربي الكسندر، على نفس توليفته المميزة التي تضم مجموعة من أفضل اللاعبين المحليين، وعلى رأسهم مشعل العمر ومساعد المجمد وقائد الفريق ناصر الرفاعي والمُعد عبدالله بوفتين، فيما سيحاول الجهراء تقيم عرض جيد، وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، على أمل تحسين موقعه في البطولة.

الفحيحيل والتضامن

وتقام في السادسة والنصف مساء مباراتان ضمن الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي الفحيحيل الرابع (9 نقاط) مع التضامن المتصدر (12 نقطة) على صالة اليرموك، ويلعب الشباب الثاني (9 نقاط) مع برقان الأخير (6 نقاط) على صالة الفحيحيل.

back to top