العتيبي: التجهيز لورش المؤتمر الطلابي الأول للمرحلة الثانوية

نشر في 08-12-2016
آخر تحديث 08-12-2016 | 00:05
جانب من اجتماع العتيبي مع مديري مدارس الفروانية
جانب من اجتماع العتيبي مع مديري مدارس الفروانية
عقد مدير الأنشطة التربوية بمنطقة الفروانية التعليمية د. مبارك العتيبي اجتماعا مع مديري ومديرات المنطقة للاستعداد والتجهيز للمؤتمر الطلابي الأول للمرحلة الثانوية، الذي سيقام في فبراير المقبل برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد تحت شعار "المواطنة وتحديات العصر".

وقال العتيبي، في تصريح للصحافيين عقب الاجتماع، إن "الاجتماع ناقش فعاليات المؤتمر ومشاركة المنطقة في مسابقة تحدي القراءة، إضافة إلى تجهيز أوراق العمل والمشاركة بالفعاليات والورش"، مبينا أن "مشاركة مدارس المرحلة الثانوية بالفروانية ستشمل المعرض المصاحب للمؤتمر الطلابي الأول عبر أفكار وإنجازات الطلبة لتكوين دافع وتحفيز لطلبة الكويت لمزيد من النجاح مستقبلا".

وأضاف أن "الأفكار حصيلة تؤهلنا لتحقيق ما يريد أبناؤنا وفق أهدافنا في وزارة التربية"، لافتا إلى أنه أوصى بأهمية المشاركة الفاعلة في مراحل المؤتمر المختلفة وانطلاق الفعاليات الخاصة به داخل المدارس عبر مشاركة الطلبة بالورش ومشاركة المدارس بالمعرض المصاحب.

وأشار إلى أن التجهيز للمؤتمر والمعرض يتم على قدم وساق، متوقعا مشاركة طلابية واسعة من طلبة المدارس الثانوية.

من جانب آخر، نظمت شركة البحر والهاجري حفل ختام الأنشطة وتخرج الدفعة الرابعة من دورة "إعداد مدرب محترف للناشئة" وهي ضمن مشروع إعداد القادة برعاية وحضور المربية الفاضلة الشيخة انتصار الصباح سفيرة النوايا الحسنة، ورئيس مجلس ادارة الشركة جابر الهاجري، والقائمين على المعسكر مع أولياء أمور المشاركين والمشاركات في المعسكر.

وافتُتح الحفل بكلمة نائبة رئيس مجلس إدارة الشركة هدى البحر، قالت فيها إن أفضل مرحلة لصناعة الجيل القيادي هي مرحلة الطفولة، إذ إن التعليم المبكر سلاح للطفل لمواجهة مستقبل أفضل لبناء شخصية قوية ليصبح قوة دافعة مستمرة عند مواجهة تحديات جديدة وملحة.

back to top