الأمير يهنئ العيناتي بحصوله على «أول الأوائل» بمسابقة القرآن

• الجسار: «الأوقاف» الأجدر بالتميز في العمل الإسلامي
• عمادي: تأكيد لنجاح استراتيجية الوزارة في الريادة

نشر في 09-12-2016
آخر تحديث 09-12-2016 | 00:00
الجسار وعمادي وقيادات الوزارة في استقبال العيناتي
الجسار وعمادي وقيادات الوزارة في استقبال العيناتي
أكد وزير الأوقاف بالإنابة، أن «فوز القارئ الكويتي خالد العيناتي بجائزة أول الأوائل الدولية للقرآن، إنجاز قرآني كبير يضاف إلى السجل الحافل لقيادتنا الحكيمة بقيادة أمير البلاد».
بعث سمو أمير البلاد ببرقية تهنئة إلى القارئ خالد العيناتي، بمناسبة فوزه بجائزة (أول الأوائل) الفرع الدولي لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم، متمنياً له «دوام التوفيق والنجاح، وتحقيق كل ما يصبو إليه من إنجازات في خدمة الدين الإسلامي الحنيف».

وبعث سمو ولي العهد ببرقية تهنئة إلى القارئ العيناتي بمناسبة فوزه بجائزة (أول الأوائل) الفرع الدولي لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم، متمنياً له «دوام التقدم والنجاح، كما بعث رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.

إنجاز

من جانبه، أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالإنابة وزير الكهرباء والماء، أحمد الجسار، أن "حصول القارئ الكويتي خالد العيناتي على لقب أول الأوائل في فرع مسابقة الشيخ جاسم بن ثاني للقرآن الكريم، إنجاز قرآني كبير يضاف إلى السجل الحافل لقيادتنا الحكيمة بقيادة سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين ورئيس مجلس الوزراء"، موضحاً أنهم "لم يألوا جهدا في خدمة كتاب الله تعالى والتشجيع عليه دائماً".

وقال الجسار، في تصريح للصحافيين، على هامش حفل الاستقبال الذي نظمته وزارة الأوقاف، مساء أمس الأول، للقارئ خالد العيناتي بعد حصوله على المركز الأول في المسابقة التي أقيمت في قطر، إن "وزارة الأوقاف تسعى بخطوات ثابتة نحو تحقيق استراتيجيتها الرائدة والتي تؤكد يوماً بعد يوم أنها الأجدر بالريادة والتميز والإبداع في العمل الإسلامي إقليميا وخليجيا وعالميا"، مشيدا "بالجهود التي بذلها القائمون على قطاع شؤون القرآن الكريم، والتي تكللت بتحقيق هذا الإنجاز الرائع، والشكر موصول إلى العاملين في إدارة شؤون القرآن الكريم على جهودهم في خدمة القرآن الكريم والتي أثمرت عن الفوز بهذا اللقب المتميز".

وأضاف: "نبارك لكويتنا الحبيبة هذا التميز، ونهدي الفوز إلى أمير البلاد"، مشيدا "بفكرة الجائزة التي جمعت الفائزين الأوائل في كل المسابقات القرآنية الدولية"، مؤكدا أن "فوز القارئ الكويتي إنما يدل على أننا بفضل الله تعالى وتوفيقه نسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق طموحاتنا الريادية ضمن استراتيجية الوزارة المرصودة للسنوات الخمس المقبلة".

ريادة عالمية

من جهته، قال وكيل وزارة الأوقاف المهندس فريد عمادي، ان "فوز العيناتي تأكيد لنجاح استراتيجية وزارة الأوقاف في الريادة عالميا، لاسيما أنها تسير بخطوات ثابتة ومدروسة نحو هذا الطموح الكبير"، متمنيا "الاستمرار في تحقيق مثل هذه الانجازات التي ترفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية، خصوصا في المجالات الاسلامية الرائدة".

وأضاف أن "الإنجاز جاء ليؤكد بحق أننا الأجدر بحمل راية الإبداع والتميز الإسلامي، ليس على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي فحسب، وإنما على مستوى العالم الإسلامي أجمع"، داعيا "شباب الكويت ان يحذوا حذو الفائز خالد العيناتي لتكون هذه النماذج المباركة حافزا لهم على التنافس والتميز لينالوا الريادة ويستمر بهم العطاء الإبداعي والتميز الريادي لتظل راية الريادة شعارنا جميعا في الكويت".

back to top